"كلما زاد النجاح كثرت الشائعات"، يعاني عدد من العاملين بالوسط الفني من كثرة الشائعات حولهم

عمرو دياب,دينا الشربيني,أحمد الفيشاوي,شيرين رضا,بشرى,كورونا,تامر عبد المعم,أشرف حرامي

السبت 19 سبتمبر 2020 - 07:56
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

من الكورونا لكيد النسا.. شيرين رضا تخصص شائعات

شيرين رضا- أرشيفية
شيرين رضا- أرشيفية

"كلما زاد النجاح كثرت الشائعات"، يعاني عدد من العاملين بالوسط الفني من كثرة الشائعات حولهم، وتداول بعض الأخبار الهامة حولهم، مما يعرضهم للمضايقة، ومن بين هؤلاء النجوم الفنانة شيرين رضا، والتي دائمًا ما  تكون محلًا للشائعات.

ومنذ قليل، نفت الفنانة شيرين رضا، بعض الأنباء التي تم تداولها حول إصابتها بالكورونا، مؤكدة أنها لم يصيبها شيء، وأنها مجرد شائعات لا يمكن تداولها في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

وقام "اليوم الجديد"، برصد أبرز الشائعات التي تم تداولها عن الفنانة شيرين رضا، والتي قامت بنفيها جميعًا.

الكورونا

نفت الفنانة شيرين رضا خبر إصابتها بفيروس كورونا، ونشرت شيرين عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة من الخبر المتداول، وعلقت عليها قائلة: "إشاعة يا جماعة أنا بخير الحمد لله وربنا يشفي الجميع.. وحقيقي ده مش وقت إشاعات وتريندات ده وقت إننا نطمن بعض لحد ما الأزمة دي تعدي على خير إن شاء الله".

كيد نسا

وأثارت الفنانة شيرين رضا، الجدل في وقت سابق، وذلك بعد تداول أحد الفيديوهات لها من حفل طليقها الفنان عمرو دياب، ورقص "رضا" مع النجمة بشرى على أنغام أغنية "تنسى واحدة"، واعتبرهما البعض أنهما تفعلان ذلك من خلال إثارة غضب الفنانة دينا الشربيني معبرين عن ذلك أنه "كيد نساء".

ولكن بعد ذلك أكدت دينا الشربيني وشيرين رضا، من خلال بعض التصريحات الصحفية، أنه لم يكن هناك أي خلاف بينهما، وأنها كانت مجرد صدفة ليس أكثر من ذلك.

ارتباط بصغار السن

وتداول البعض أنباءً تفيد بأن شيرين تفضل الارتباط بشباب تصغرها في السن، وكان من بينهم الفنان أحمد الفيشاوي، فقد أثارت علاقتهما مواقع التواصل الاجتماعي كثيرًا، وذلك  بعد ظهور الثنائي معًا في العديد من الصور.

وأكد البعض أن الفنان أحمد الفيشاوي، قد طلب من شيرين الزواج، ولكنها رفضته قبل زواجه الأخير، ولكن شيرين أكدت عدم صحة هذا الكلام، مؤكدة أن ما يجمعها بأحمد هو مجرد صداقة فقط.

الحب هو الذي أعادها للدراما

أذاع البعض أن هناك علاقة تجمع بين الفنانة شيرين رضا والمنتج والفنان تامر عبد المنعم، وذلك بعد عودتها للدراما مرة أخرى من خلال فيلم "أشرف حرامي"، وبعد غياب عن الوسط الفني دام لما يقرب من 10 أعوام، وتداول البعض أن تامر هو الذي أعادها، ولكن تم نفي هذا الخبر فيما بعد