حقيقة إصابة شيرين رضا بفيروس كورونا

شيرين رضا,إياد نصار,رأس السنة,كورونا.فيروس كورونا.اصابة شيرين رضا.اعراض فيروس كورونا

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 08:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حقيقة إصابة شيرين رضا بفيروس كورونا

شيرين رضا
شيرين رضا

نفت الفنانة شيرين رضا الشائعات التي تداولت بشأن إصابتها بفيروس كورونا، مشيرة إلى أن هذا الوقت لا يحتمل الذعر، والقلق الذي يبعثه البعض من خلال تداول أخبار ليس لها أساس من الصحة.

ونشرت شيرين عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة من الخبر المتداول، وعلقت عليها قائلة: "إشاعة يا جماعة أنا بخير الحمد لله وربنا يشفي الجميع.. وحقيقي ده مش وقت إشاعات وتريندات ده وقت إننا نطمن بعض لحد ما الأزمة دي تعدي على خير إن شاء الله".

وتشارك الفنانة شيرين رضا في تصوير فيلم "الغسالة"، والمقرر عرضه قريبًأ، وهو من بطولة أحمد حاتم، وهنا الزاهد، ومحمود حميدة، ومحمود الليثي، وعلي الطيب، وأحمد فتحي، ومن تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد.

وعلى جانب أخر يعرض لشيرين رضا أحدث أفلامها بعنوان "رأس السنة"، والذي تم طرحه بالشهر السابق، وتدور أحداثه حول سفر بعض الأثرياء للاحتفال بعيد رأس العام الجديد بإحدى المنتجعات السياحية بالغردقة، ويتعرضون خلال ذلك لمجموعة من الأزمات، والمصاعبالتي تواجههم.

وفيلم "رأس السنة" من بطولة شيرين رضا، وإياد نصار، وبسمة، وأحمد مالك، وجيهان خليل، وهاجر الشرنوبي، وعبد الله النحاس، وهدى المفتي، وسالي عابد، وأشرف مهدي، وعلي قاسم، ومن تأليف محمد حفظي، وإخراج محمد صقر.

وجدير بالذكر أن الفنانة شيرين رضا قد أثارت الجدل كثيرًا في الفترة القادمة بعد ظهوروها في لقاء تليفزيوني من خلال برنامج “My Guest”، والذي صرحت به ببعض التصريحات الجريئة.

 

 

اشاعة يا جماعة
انا بخير الحمد لله وربنا يشفي الجميع.
وحقيقي ده مش وقت إشاعات وترندات، ده وقت اننا نطمن بعض لحد ما الازمة دي تعدي علي خير ان شاء الله pic.twitter.com/fT6CnFw6Ez

— Shereen Reda (@ShereenReda) March 19, 2020