بعد تجاهلها للأحداث التي يمر بها العالم؛ بسبب فيروس كورونا المستجد، طرحت المطربة التونسية لطيفة، مساء أمس الأر

يوتيوب,لطيفة,اخبار الفن,الفنانة لطيفة,اخبار الفنانين,ملكة بيك,اغنية لطيفة ملكة بيك,اغاني

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 05:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| لطيفة تتجاهل كورونا وتطرح "ملكة بيك"

الفنانة لطيفة
الفنانة لطيفة

تجاهلت الفنانة التونسية لطيفة الأحداث التي يمر بها العالم، بسبب فيروس كورونا المستجد، وأطلقت مساء أمس الأربعاء الموافق 19 مارس، أغنيتها الجديدة بعنوان "ملكة بيك"، على طريقة الفيديو كليب، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي ضمن أغنيات ألبوماها الغنائي الجديد "أقوى واحدة".

وحققت الأغنية منذ طرحها أمس 7 آلاف مشاهدة فقط، وهي من كلمات وألحان وتوزيع مونتي، وتقول الأغنية: " أنا عينيك.. أنا اللي هنسيك ماضيك.. هغير كل حاجة فيك أنا الحنية والطيبة اللى راجعة ليك.. أنسي زمان كا اللى فات ده ماضي وكان داخله حياتك بالأمان عشان أعيشلك وتعيشلي الباقي من الحياه.. ملكة بيك ملكة بحبي ليك.. أنا ماعيشتش يوم قابليك أنا عيشقك قلبك عمرك كل ما فيك".

جدير بالذكر أن لطيفة طرحت مؤخرًا عدد من أغنيات ألبومها وهي: "في الأحلام، أنا عشت عمري، قلاب، ما كرهوش، أقوى واحدة، دمرت اللي ما يتدمر، حب يغير ملامح، زيدي، ماتقوليش، كن جميلا، خاصمني ماشي، أدي عقد، أنت ياه"، ومن المقرر أن يضم الألبوم 14 أغنية تعاونت فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أيمن بهجت قمر، وليد سعد، مدين، مونتى، إسلام صبرى، حسام سعيد محمدى، محمود أنور، ومهندس الصوت ياسر أنور.

كما شاركت لطيفة مؤخرا في أوبريت "صناع الأمل"، والذي شارك فيه عدد كبير من المطربين منهم صابر الرباعي، أصالة، نجوى كرم، عاصي الحلاني، وليد توفيق، نبيل شعيل، كارمن سليمان، محمد عساف، يارا، وغيرهم.