وجه السنغالي أليو بادجي مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي رسالة إلى متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التو

الاهلي,كورونا,اخبار الاهلي,اعراض كورونا,مستجدات كورونا

السبت 24 أكتوبر 2020 - 02:05
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| بادجي يوجه رسالة للجماهير بسبب كورونا

وجه السنغالي أليو بادجي، مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي رسالة إلى متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".
وطالب بادجي الجميع بالاستماع لطرق الوقاية من فيروس كورونا المستجد، مؤكدًا على ضرورة البقاء في المنازل لأنه يعد الطريق الوحيد للأمان في الفترة الحالية.
وكان الجهاز  الفني بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، قد منح لاعبيه إجازة من التدربيات لمدة ست أيام بعد انتهاء مران الفريق أمس الإثنين على أن يعود الفريق لاستئناف التدريبات الأحد المقبل.

وكانت إدارة النادي الأهلي اتخذت قرارًا بإغلاق أبواب المقر الرئيسي بالجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد يوميًا في تمام الثامنة مساءً، بجانب تقليص عدد ساعات العمل اليومية بالنسبة للعاملين لخمس ساعات.

وأكد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي أن الأهلي اتخذ تلك الإجراءات تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا وحفاظًا على سلامة الجميع داخل النادي.
وكانت الإدارة التنفيذية بالنادي قد كثفت عمليات التعقيم في كل أنحاء النادي حفاظًا على سلامة العاملين به، وتواصل عمليات التعقيم لكل الأسطح والأرضيات والأجهزة المختلفة داخل النادي، في الصالات الرياضية أو الجيم وفي غرف الملابس والحمامات، وحمامات السباحة والصالات الرياضية والمنافذ، ووفرت الإدارة جهاز كشف ارتفاع درجة الحرارة، طبقًا للإجراءات الوقائية، للحفاظ على الأعضاء واللاعبين وجميع الأجهزة المختلفة في كل الألعاب، بالإضافة إلى العاملين داخل النادي
.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#stayathome🙏🏾

A post shared by Aliou Badji (@alioubadji97) on Mar 16, 2020 at 3:24pm PDT