أخبار التعليمأخبار العالم

أدخل حالًا على نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الجيزه ترم ثانى ٢٠٢٣

تم إصدار خبر رسمي على الموقع الإلكتروني الخاص بالمديرية التعليمية بمحافظة الجيزة أنه تم الانتهاء بشكل كامل مم عمليات التصحيح وبدأت عملية الرصد للدرجات التي تم الانتهاء منها، ومن المقرر بعد انتهاء هذه الفترة سيتم نشر النتيجة الخاصة بالشهادة الإعدادية في الجيرة لهذا الترم الثاني، حيثُ سيتم نشرها مثل كل عام وهذا على البوابة التي يتم تفعيلها فترة النتيجة للتعليم الأساسي لجميع مديرات التعليم التي تنتمي إلى محافظة الجيزة، حيثُ أنه تم العمل على صيانة هذه البوابة لأنها تم ايقاف عملها منذ أسبوع بسبب عطل ما، وفور الانتهاء من الصيانة سوف يتمكن كافة طلاب مدينة الجيزة وأولياء الأمور الحصول على الدرجات والنتيجة بشكل مباشر ليتم التعرف على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 لطلاب قرى ومراكز الجيزة.

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الجيزه ترم ثانى ٢٠٢٣

بعد نشر هذه التفاصيل التي تتعلق بالنتيجة وأنه لازال هناك فترة سيتم فيها الرصد والذي من المحدد أن يتم الانتهاء منها بشكل كامل في فترة لا تتخطى العشر أيام.

وجاء التبرير لهذه المدة الذي سوف يستغرقها عمليات الخاصة بالرصد والتصحيح أن محافظة الجيزة إحدى أكبر المحافظات المصرية التي تضم بداخلها عدد كبير من المراكز والمديريات التعليمية الكثيرة.

خلال ساعات ظهور نتيجة الجيزة للشهادة الإعدادية

وقد مرت فترة تصل إلى أسبوع كامل عقب انتهاء الطلاب من الامتحانات، ومن الواضح بعد نشر هذه الأخبار أن هناك أسبوع آخر يجب على كافة الأهالي والطلاب انتظارهم.

حيثُ أكدت الوزارة أن كلما تأخرت عملية التصحيح هذا كان أفضل لتأكيد اكثر مره من النتيجة وعدم حدوث أي أخطاء تؤثر بالسلب على نتيجة أى طالب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى