وضع نادي ريال مدريد الإسباني، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، على رأس قائمة الصفقات التي يسعى لضمها خلال فترة الان

ليفربول,ساديو ماني,ريال مدريد,فان دايك,الانتقالات الصيفية= محمد صلاح,الملكي الإسباني

السبت 19 سبتمبر 2020 - 06:54
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ريال مدريد يغري نجم ليفربول بـ 140 مليون جنيه إسترليني

ليفربول
ليفربول

وضع نادي ريال مدريد الإسباني، المهاجم السنغالي ساديو ماني، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، على رأس قائمة الصفقات التي يسعى لضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق الملكي.

وأشارت صحيفة «ميرور» البريطانية إلى أن ريال مدريد وضع نجم الريدز على رأس الأولويات التي يرغب في ضمها، حيث يرغب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الإسباني، في ضم اللاعب لصفوفه حيث يعتقد أنه الصفقة التي تنقص الفريق.

ويحاول الريال إغراء صاحب الـ27 عامًا للانضمام للفريق، وخوض تحدي جديد، حيث يثق النادي الإسباني في قدرته على إقناع هداف البريميرليج الموسم الماضي، بقبول العرض وخوض تحدي جديد في مسيرته الكروية.

ويرصد ريال مدريد مبالغ ضخمة لضم ماني، حيث وضع ما بين 130 إلى 140 مليون جنيه إسترليني، كقيمة لانتقال اللاعب السنغالي لصفوفه، في محاولة إغراء ليفربول للتخلي عن نجم الفريق في الموسم المقبل.

ويتبقى لساديو ماني 3 مواسم مع الفريق، ويحصل على 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وهو الراتب الأقل بين نجوم الفريق، وهو الأمر الذي سيكون دافعًا للمهاجم السنغالي في التفكير في العرض الإسباني.

وسجل صاحب الـ27 عامًا، هذا الموسم 14 هدفًا، خلف محمد صلاح، هداف الفريق في البريميرليج، والذي سجل 16 هدفًا، بينما يتصدر الإنجليزي جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، هدافي المسابقة برصيد 19 هدفًا، وذلك قبل توقف المسابقة بسبب انتشار فيروس كورونا.