عاجل| إغلاق نادي الزمالك لمدة أسبوع

الدوري المصري,الزمالك,مرتضى منصور,وزير الشباب,رئيس الزمالك,النشاط الرياضي

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 11:45
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عاجل| إغلاق نادي الزمالك لمدة أسبوع

رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور- أرشيفية
رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور- أرشيفية

قرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، إغلاق النادي بعد قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتعليق الدراسة، وقرار مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بوقف النشاط الرياضي لمدة أسبوعين بالاتفاق مع أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وقال النادي، في بيان رسمي عبر موقعه: "تماشيًا مع قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتعليق الدراسة لمدة أسبوعين، وقرار رئيس الوزراء ووزير الشباب والرياضة بتجميد النشاط الرياضي في البلاد لمدة 15 يومًا بسبب الوقاية من انتشار فيروس كورونا، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور إغلاق نادي الزمالك لمدة أسبوع".

وأكمل البيان: "جاء قرار مجلس الزمالك كإجراء احترازي حرصًا على سلامة وصحة أعضاء النادي للوقاية من هذا الفيروس الخطير، حيث يتردد على مقر القلعة البيضاء نحو 50 ألف عضو يوميًا".

وكان فريق الزمالك قد حصل على راحة من التدريبات لمدة أسبوع بعد قرار اتحاد الكرة بتأجيل الدوري الممتاز اليوم لمدة أسبوعين، بعد قرار تعليق النشاط الرياضي.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل الزمالك المركز الرابع من ترتيب جدول الدوري برصيد 28 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن بيراميدز في المركز الثالث، بينما يحتل الأهلي الصدارة برصيد 49 نقطة.

وقف النشاط الرياضي في مصر

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أصدر قرارًا رسميًا، بتعليق النشاط الكروي لمدة 15 يومًا، بناءً على تعليمات مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وأشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.