الأهلي أحسن فريق محلي.. تصريحات صادمة لمرتضى منصور

الأهلي,الدوري المصري,مرتضى منصور,رئيس الزمالك,إنبي,عمرو الجنايني,فيروس كورونا,الاتحاد النصري لكرة القدم

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 09:27
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الأهلي أحسن فريق محلي.. تصريحات صادمة لمرتضى منصور

رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور- أرشيفية
رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور- أرشيفية

هاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اليوم السبت، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عمرو الجنايني، مؤكدًا خوفه من النادي الأهلي، وأن هذا هو السبب الحقيقي وراء تأجيل مباراة الأهلي وإنبي، والتي كان من المقرر أن تُقام اليوم.

وقال منصور، في تصريحات له، خلال مقطع فيديو عبر الموقع الرسمي للزمالك: "لماذا تم تأجيل مواجهة الأهلي وإنبي، بالرغم من اعتدال الجو، ولا يوجد أمطار؟"، مؤكدًا أن رئيس الاتحاد يخشى النادي الأهلي.

وأوضح رئيس الزمالك، أن الأهلي وجماهيره لا يحتاجوا لمثل هذه المجاملات، مشيرًا إلى أنه لم يطلب تأجيل أي مباراة من مباريات الأبيض.

وأضاف: "العالم كله يؤجل الآن من أجل الصحة العامة للكل، وأنا أهدي الدوري الآن للأهلى وهو أحسن فريق محلي في الموسم الحالى، ولكن حافظوا على الحكام والجماهير واللاعبين والمدربين".

وتابع رئيس نادى الزمالك: "يهمنا صحة أولادنا وبقول لاتحاد الكرة ألغي الدوري فهو درع خشب، ولا يمكنني اللحاق بمركز الأهلي، وأحصل على لقب الدورى، لكن أنا بقولك إلغي الدوري وامنحه للأهلي حفاظًا على صحة أولادنا".

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل الزمالك المركز الرابع من ترتيب جدول الدوري برصيد 28 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن بيراميدز في المركز الثالث، بينما يحتل الأهلي الصدارة برصيد 49 نقطة.

وقف النشاط الرياضي المصري لمدة أسبوعين

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أصدر قرارًا رسميًا، بتعليق النشاط الكروي لمدة 15 يومًا، بناء على تعليمات مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وأشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.