بالصور| غرق منزل رامي إمام بمياه الأمطار

عادل إمام,عوالم خفية,فالنتينو,رامي إمام,المركز الكاثوليكي

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 05:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالصور| غرق منزل رامي إمام بمياه الأمطار

رامي إمام-صورة أرشيفية
رامي إمام-صورة أرشيفية

كشف المخرج رامي إمام نجل الزعيم عادل إمام، عن غرق منله بسبب مياه الأمطار، معلنًا خوفه بسبب دخول المياه عن طريق التكييف والأجهزة الكهربائية.

ونشر "إمام"، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، اليوم الخميس، فيديو من داخل منزله على طريقة الإستوري، وقال: "مش عارف أيه اللي ممكن يحصل بعد كده.. ربنا يستر.. لو استمرت الأمطار بهذا الشكل هتلاقونا بأنابيب الأكسجين تحت الماء زي المدينة الغارقة أطلنطس".

وكان رامي إمام، قد أثار الجدل الأيام السابقة حول والده، وذلك بعد أن كشف، عن توكيل الفنان عادل إمام له، لاستلام جائزة المركز الكاثوليكي، كما أعرب عن سعادته لذهابه إلى هذه المناسبة نيابة عن والده، وذلك لمرض أبيه وعدم استطاعته المشاركة.

ومن خلال ذلك ظن الكثير من العاملين بالوسط الفني عن أن الحالة الصحية للزعيم عادل إمام متدهورة كثيرًا، وأنهم لا يصرحون عن ذلك، ولكن رامي أكد من خلال تصريحات صحفية أن  الزعيم بحالة جيدة، ولكنه يعاني من نزلة بارد حادة.

وكان الفنان عادل إمام وابنه المخرج رامي، قد انتها من تصوير مسلسل "فلانتينو"، والمقرر عرضه بالسباق الرمضاني المقبل 2020، ويشارك معهما عدد من النجوم من بينهم دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، ومحمد الكيلاني، ورانيا محمود ياسين، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعلاء عمرو، ووفاء صادق، ومن تأليف أيمن بهجت قمر.