أصدر نادي أولمبياكوس اليوناني، المحترف في صفوفه المصري أحمد حسن كوكا، بيانًا رسميًا اليوم الأربعاء بشأن نتيجة

الدوري الانجليزي,احمد حسن كوكا,كورونا,فيروس كورونا,أولمبياكوس,مانشستر سيتي وارسنال

الجمعة 4 ديسمبر 2020 - 01:05
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أولمبياكوس يكشف حقيقة إصابة أحمد حسن كوكا بفيروس كورونا

أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا

أصدر نادي أولمبياكوس اليوناني، المحترف في صفوفه المصري أحمد حسن كوكا، بيانًا رسميًا اليوم الأربعاء؛ بشأن نتيجة الفحوصات التي خضع لها لاعبي الفريق والأجهزة والعاملين بالنادي، بشأن فيروس كورونا.

بيان أوليمبياكوس

وأعلن أوليمبياكوس، في بيانه أن نتائج جميع الاختبارات والفحوصات الطبية التي تمت للاعبين والمديرين والموظفين في النادي بشأن فيروس كورونا، جاءت سلبية.

مالك أوليمبياكوس يعلن إصابته بفيروس كورونا

وتأتي تلك الإجراءات بعدما أعلن مالك النادي إيفانجيلوس ماريناكيس، إصابته بفيروس كورونا المستجد عندما أعلن عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام" قائلًا:"زارني الفيروس الجديد، ووجب على إخبار الجميع بذلك، وأشعر بحالة جيدة مع اتباع التعليمات الطبية ونصائح الأطباء وأنصح الجميع باتباع نفس الأمر وأتمنى التعافي السريع للجميع".

تأجيل مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بالدوري الإنجليزي

وأعلن مانشستر سيتي رسميًا تأجيل مباراة فريقه أمام نظيره أرسنال والتي كان من المقرر إقامتها في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، بملعب الاتحاد في اللقاء المؤجل من الجولة الـ28 من المسابقة.

وجاء ذلك القرار كإجراء احترازي ضد فيروس كورونا المستجد، وذلك بسبب تعامل لاعبي فريق أرسنال مع مالك النادي اليوناني، والذي أعلن إصابته بالفيروس.

اليويفا يرفض تأجيل مباراة ولفرهامبتون مع أولمبيكاوس

رفض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم طلب نادي ولفرهامبتون الإنجليزي بتأجيل مباراة فريقه أمام نظيره أولمبياكوس، ضمن إطار مباريات ذهاب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي، وقرر إقامة المباراة دون حضور الجمهور كإجراء احترازي من انتشار فيروس كورونا.