كشف المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن علاقته بالسويسري رينييه فايلر، المد

الأهلي,الدوري المصري,دوري أبطال أفريقيا,أليو ديانج رينييه فايلر

الثلاثاء 7 يوليو 2020 - 12:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ديانج: فايلر لم يمنحني تعليمات في مباراة صن داونز

أليو ديانج
أليو ديانج

كشف المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن علاقته بالسويسري رينييه فايلر، المدير الفني للفريق، خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن العلاقة بينهما رائعة.

وقال ديانج، في حواره مع الموقع الرسمي للنادي الأهلي: «فايلر يتعامل معنا بشكل جيد، ويعرف كيف يجعل كل لاعب يُخرج أفضل ما لديه في الملعب، يتحدث معنا بشكل مُستمر، يمنحنا الثقة والحماس الذي يجعلنا نسعى  لتحقيق أهداف الفريق».

وعن تعليمات فايلر لديانج في مباراة صن داونز، قال اللاعب المالي: «لم أتلق تعليمات خاصة منه في مباراة صن داونز، لقد كنت جزءًا من الفريق، هو يمنحنا تعليمات عامة ويُحدد لكل لاعب مهامه في المباريات، وأنا أحرص على تنفيذ التعليمات بشكل دقيق حتى أحظى بثقة الجهاز الفني».

وأوضح ديانج، أن تركيزه الحالي مع الفريق حصد كل البطولات التي يُشارك فيها سواء محليًا أو أفريقيا، مؤكدًا أن الفريق قطع شوطًا في الدوري واقترب خطوة جديدة من دوري أبطال أفريقيا، مشددًا على أن الفريق يلعب كل مباراة كأنها نهائي من أجل هذا الأمر.

وأكد لاعب الوسط المالي، أن تألقه مع الفريق يعود لتأقلمه السريع بسبب احتضان اللاعبين له مما أدى لانسجامه السريع مع الفريق، مؤكدًا أن ما يحدث هو تجربة فريدة له.

وحول ما يتردد عن تلقيه إمكانية احترافه  في أوروبا والرحيل عن الأهلي، اختتم ديانج حديثه قائلًا: «لا أفكر في هذا الأمر إطلاقاً، أنا أشعر بسعادة كبيرة في الأهلي، كل الأمور تدعو للنجاح في هذا النادي الكبير، أتمنى تحقيق بطولات قارية ومحلية مع زملائي بالفريق خاصة في ظل المُعاملة الجيدة للغاية التي أجدها من جانب الجميع في النادي سواء على صعيد الإدارة أو الجهاز الفني أو اللاعبين أو الجماهير».