أخبار الرياضة

“جميع القنوات الناقلة وخطوات حجز التذاكر” الآن موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس 2023 في الدوري الإيطالي

نادي برشلونة الذي يقوده المدرب تشافي هيرنانديز، يقوم بالاستعداد لكي يدخل في مواجهة قوية للغاية، وذلك ضد نظيره نادي يوفنتوس، وهذا في حيز المواجهات الودية للناديين، ومن الجدير بالذكر أن العديد من الأشخاص، يقومون بالبحث عن موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس ، لكي يتمكنوا من مشاهدة المباراة في موعدها المحدد والرسمي، وكما نعلم أن نادي برشلونة استطاع أن يتوج ببطولة الدوري الإسباني، وذلك للموسم 2022/2023، في حين أن فريق يوفنتوس قام بإنهاء المسابقة الخاصة بالدوري الإيطالي بسابع مركز، ولكي تتعرف على الموعد الخاص بتلك المباراة بين برشلونة ويوفنتوس، تابع الآتي.

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس

من المفترض أن يقابل فريق برشلونة، فريق يوفنتوس، غدًا الأحد الموافق من 23 يوليو 2023م، كما أن الحكم سوف يطلب صافرة بدء هذه المباراة في الساعة الخامسة والنصف صباحًا، وذلك على حسب توقيت كلًا من القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة والنصف صباحًا، على حسب توقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس

تستطيعون أن تشاهدوا مباراة برشلونة ويوفنتوس، المباراة الودية، وهذا من خلال سلسلة قنوات بي إن سبورتس القطرية، إذ أنها الناقل الحصري لهذا المباراة بشمال إفريقيا، وكذلك في الشرق الأوسط.

تردد قناة BeIN Sports  الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس

قناة أون تايم سبورت الرياضية سوف تبث المباراة التي سوف تجمع بين كلًا من نادي برشلونة، ونادي يوفنتوس، وذلك غدًا الأحد 23-7-2023م، وفيما يلي تردد تلك القناة:

  • التردد: 11013.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 3/2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى