أصيب 22 شخًصًا بكسور وجروح في أجزاء مختلفة بالجسد، اليوم الاثنين، في حادث تصادم بمركز وادي النطروان بالبحيرة،

حوادث,سيارات,إصابة,البحيرة,المصابين,المستشفيات,نقل,جروح,كدمات,تصاد,ركاب,كسور

الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 23:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حوادث تصادم متكررة بالبحيرة على الطريق السريع

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 22 شخًصًا بكسور وجروح في أجزاء مختلفة بالجسد، أمس الاثنين، في حادث تصادم بمركز وادي النطروان بالبحيرة، حيث تلقى اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة إخطارًا بهذه الحادثة.

وتبين من خلال التحقيقات والفحص وقوع حادث تصادم بين سيارتي الأولى ركاب والأخرى "ملاكي" وذلك كان في طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي عند وادي النطرون، والذي نتج عنه الكثير من الإصابات البالغة.

ونقل المصابون إلى مستشفى وادي النطرون العام، من أجل تلقي العلاج والفحص الطبي ومعالجة الإصابات البالغة التي نتجت عن هذه الحادثة، والاطمئنان على أخر تطورات الحالة الصحية للمصابين.

 ووقعت حادثة أخرى والتي شهدها مركز حوش عيسى بالبحيرة، والذي نتج عنه عدد من الإصابات والتي بلغ عددهم ما يقرب من 10 أشخاص من خلال السكور والجروح في أنحاء متفرقة بالجسم، وكانت الحادثة عبارة عن انقلاب سيارة نقل بطريق "أبو المطامير- حوش عيسى".

ونقل على إثر هذا الحادث المصابين إلى مستشفى حوش عيسى العام من أجل إسعاف المصابين وتلقييهم العلاج اللازم، حتى الشعور بالتعافي.

وتعدد الحوادث خلال الأيام الماضية في محافظة البحيرة، والتي كان من أهمها إصابة 9 أشخاص بكسور وكدمات نتيجة لانقلاب سيارة "ميكروباص" بمركز أبو حمص، والذي أدى إلى نقل المصابين إلى المستشفى من أجل إسعافهم وتلقيهم العلاج اللازم، بالإضافة إلى تحرير محضر من أجالته إلى النيابة العامة للتحقيق في الأمر.