شاهد| أفشة: أجاي من أرض اللواء

الأهلي,الاهلي,الدوري,طلائع الجيش,الدوري المصري,الزمالك,المصري,الخطيب,شوبير,الاسماعيلي,افشة,اخبار الزمالك اليوم,اخبار الزمالك,الاهلى,اخبار الاهلي,الدورى المصرى,الاهلى اليوم,النادى الاهلى,اخبار الاهلى,صفقات الاهلى

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 10:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| أفشة: أجاي من أرض اللواء

جونيور أجاي ومجدي أفشة
جونيور أجاي ومجدي أفشة

عبر النيجيري جونيور أجاي نجم الأهلي، عن فرحته بتأهل فريقه إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد عبور صن داونز، بمجموع نتيجتي مباراتي الذهاب والإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال أجاي، في تصريحات خلال لقائه مع قناة الأهلي: "حققنا نتيجة جيدة في مباراة الذهاب بالقاهرة، وصنعت هدفًا، كل هذا بمساعدة زملائي، سعيد جدًا بحب باقي اللاعبين واحتضانهم لي، وكذلك الجماهير، وهذا يساعدني على تقديم أفضل ما لدي".

وأضاف نجم الأهلي، أن كل لاعب محترف عليه أن يلعب في أي مركز يوظفه فيه المدرب ويؤدي بشكل جيد، حيث أنه يشارك في مركز صانع الألعاب، وأحيانًا المهاجم.

وعن محمد مجدي أفشة، قال أجاي: "إنه زميلي، وهو من أفضل لاعبي الفريق".

وتدخل أفشة خلال الحديث، وعلق مازحًا: "أجاي ليس لاعبًا أجنبيًا، ده من أرض اللواء وساكن جنبي في ناهيا".

وتابع أفشة: "أجاي لاعب عال جدًا أحب اللعب بجانبه، وأتمنى له الاستمرار معنا، وهو بمثابة شقيقي".

وانتقل أجاي في حديثه إلى لقاء الوداد المغربي: "مباراة الوداد ستكون صعبة، ولكننا سنحاول أن نجعل الجماهير فخورة بنا، ونتأهل للمباراة النهائية ونحصد لقب دوري أبطال أفريقيا".

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي في مايو المقبل، ضمن نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما عبر الأخير فريق النجم الساحلي التونسي بدور الثمانية.