الإقتصاد

جيفنشي تجمع بين سترة البذلة والكنزة ذات غطاء الرأس في أسبوع الموضة بباريس


© رويترز. تقدم العارضات إبداعات المصمم ماثيو م. ويليامز كجزء من عرض مجموعة الملابس الجاهزة الرجالية لخريف / شتاء 2023-2024 لدار الأزياء جيفنشي خلال أسبوع الموضة للرجال في باريس ، فرنسا ، 18 يناير 2023. رويترز / سارة ميسونير

باريس (رويترز) – أضاء المدير الإبداعي لجيفنشي ماثيو ويليامز المدرج يوم الأربعاء بمجموعة من الإطلالات الرجالية متعددة الطبقات التي تجمع بين سترة بدلة وغطاء للرأس أسفلها وسراويل برمودا قصيرة.

لتعزيز الملمس ، قام المصمم من دار الأزياء الفرنسية المملوكة لمويت Hennessy Louis Vuitton (EPA 🙂 (FVMH) أيضًا بدمج رقع ملونة في مجموعته ، والتي تضمنت معاطف من الفرو ذات الألوان الزاهية ، وسترات منفوخة لامعة وأنماط جلدية غريبة.

أقيم العرض في اليوم الثاني من عروض الأزياء الرجالية كجزء من أسبوع الموضة في باريس ، والذي يستمر حتى 22 يناير ، ويتضمن علامات تجارية فاخرة مثل Louis Vuitton و Dior Homme و Hermes و Maison Majella.

من بين المشاهير الذين حضروا الحفل كان نجم البوب ​​الكوري تاي يانغ ، الذي تم تعيينه سفيراً لعلامة جيفنشي التجارية يوم الثلاثاء ، ولوح للجماهير وهو يشق طريقه عبر الطريق المرصوف بالحصى إلى المكان – خيمة أقيمت أمام المدرسة العسكرية للقرن الثامن عشر. . مجمع في وسط باريس.

تتطلع شركات الأزياء الأوروبية إلى الاستفادة من الشعبية العالمية للنجوم الكوريين الجنوبيين مع استهداف المشترين الشباب.

(إعداد أميرة زهران للنشرة العربية – تحرير محمود عبد الجواد)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى