سرقوا أموال الشباب.. فضائح الإخوان عرض مستمر

الإرهاب,الشباب,الإخوان

السبت 6 يونيو 2020 - 13:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

سرقوا أموال الشباب.. عناصر إخوانية تفضح الجماعة الإرهابية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أزمات عديدة تضرب قنوات جماعة الإخوان الإرهابية في تركيا، بعد كشف العديد من الفضائح الخاصة بأيمن نور مدير قناة الشرق، وغيره من مؤسسي القنوات الإرهابية التي تبث من تركيا، وكان آخرها فضائح الاختلاسات التي كشفها عدد من العاملين في هذه القنوات، بعد انقلابهم على أيمن نور وعزام التميمي وغيرهم من القيادات التي تسيطر على هذه المنافذ الإعلامية .

وخرج مؤخرًا أحمد حمدي إبراهيم، أحد العاملين في قناة الشرق؛ ليفضح مالكها أيمن نور، قائلًا إنه اختلس أموال العاملين في القناة، ولم يعط لهم حقوقهم ولا رواتبهم، وتركهم هناك يعانون من المطاردة في شوارع تركيا، لافتًا أن أيمن نور يمتلك قصرًا بملايين الدولارات وأملاك كثيرة في تركيا، وذلك من أموال القنوات التي تم اختلاسها، والنصب على العاملين في هذه القنوات.

وأضاف في فيديو له بثه عبر أحد الصفحات، أن أيمن نور لم يحصل على الدكتوراه، وليس دكتور كما يدعي، قائلًا: "أتحدى أيمن نور لو أظهر أي شيء يثبت أنه حاصل على الدكتوراه".

وأشار إبراهيم إلى أنه لم يذهب إلى القناة منذ 4 شهور، من أجل التهرب من دفع أموال العاملين، خوفًا من مواجهاتهم نظرًا لأنهم لم يحصلوا على رواتبهم، بالإضافة إلى كشف العديد من الوقائع التي تظهر الاختلاسات والأموال التي سرقها أيمن نور وشلته.

وتأتي اعترافات أحمد حمدي إبراهيم، استمرارًا لما تشهده جماعة الإخوان وقنواتهم الإرهابية، من فضائح ووقائع اختلاسات عديدة، وخرج منذ أيام، ياسر العمدة أحد عناصر الإخوان الهاربين في تركيا قائلًا أنه يمتلك ملفات تكشف عن امتلاك أحد قادة الجماعة 10 مدارس خاصة وآخر مصانع رخام وآخر سلسلة مطاعم في مصر، إلا أنهم رغم كل هذه الممتلكات نصبوا على الشباب هناك في تركيا.

وأوضح أن هناك العديد من الشباب اتجهوا إلى الانتحار لعدم قدرتهم على المعيشة في تركيا، لما يحدث معهم من انتهاكات مستمرة على يد القيادات الإرهابية، وعلى رأسهم أيمن نور وعزام التميمي، والذي اتهمهم بسرقة أموال القنوات والدعم الذي يأتي لهم من قطر وتركيا.

وفي وقت سابق خرج أحد حلفاء الجماعة في الخارج، وهو الشاعر مسعود حامد، ليكشف جانب آخر من الفساد داخل أبواق التنظيم في تركيا، وعلى رأسهم قنوات مكملين والشرق ووطن.

وقال أحد حلفاء الإخوان في اعترافاته التي نشرها عبر فيديو بثه على صفحته الرسمية على "فيس بوك"، إن قنوات الإخوان تنفذ جميع أنواع الانتهاكات التي ترفضها مواثيق الإعلام والصحافة وضمنها انتهاك حقوق العاملين وطردهم في أي وقت، متهمًا قيادات الإخوان وقنواتهم بخيانة القضية الفلسطينية.

وقال أحد حلفاء الإخوان خلال الفيديو، إنه ركز على قنوات ووطن ومكملين والشرق لأنهم أكثر قنوات الإخوان شهرة في الجماعة رغم وجود قنوات أخرى للتنظيم، حيث دعا حلفاء الإخوان لأن يعلنوا عدد الساعات التي خصصتها تلك القنوات للقضية الفلسطينية، مشيرًا إلى أن تلك القنوات خانت القضية الفلسطينية، بل واستضافت خبراء إسرائيليين، قائلًا: "الإخواني محمد جمال هلال في 1 فبراير 2017، استضاف الخبير الإسرائيلي هشام فريد، وادعى أنه كاتب فلسطيني ليضلل به أنصار الإخوان ولكن في الحقيقة فإن هذا الشخص هو محلل إسرائيلي، موضحًا أنه بعدها بيومين خرجت قناة مكملين أيضاً واستضافت نفس الشخص وهو ما يؤكد تعامل قنوات الإخوان مع إسرائيل، وهو ما جعل بعض القواعد يرغبون في السفر لإسرائيل.