كشف أليو بادجي، مهاجم الأهلي، رفضه عرض من الدوري الروسي من أجل اللعب مع الكيان الأول في أفريقي

الأهلي,الدوري المصري,الموقع الرسمي,أليو ديانج,أليو بادجي,محمود عبد المنعم كهربا,مهاجم الأهلي

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 14:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بادجي: فضلت الأهلي عن اللعب في روسيا

بادجي- أرشيفية
بادجي- أرشيفية

كشف أليو بادجي، مهاجم الأهلي، رفضه عرض من الدوري الروسي من أجل اللعب مع الكيان الأول في أفريقيا، متمنيًا أن تشهد مسيرته مع الفريق العديد من البطولات.
وقال بادجي في تصريحات بالموقع الرسمي للأهلي: "الأهلي لم يخسر محليًا، إلا في لقاء السوبر أمام الزمالك، وكانت الخسارة بركلات الترجيح من نقطة الجزاء ، وهو ما يعني أن فريقنا هو الأقوى محليًا".

وأكد بادجي أن الفريق يركز في كل مباراة على حدة، مشددًا إغلاق ملف التأهل لنصف نهائي أفريقيا، والتركيز في بطولة الدوري لحصد اللقب سريعًا في ظل التفوق الواضح.

وعن علاقته مع لاعبي الفريق قال: "ما زلت في بداية تكوين علاقات جيدة مع جميع اللاعبين، لأنني أتواجد في هذا الكيان الكبير منذ شهرين فقط، ولكن المالي آليو ديانج ومحمود كهربا من أقرب لاعبي الفريق لي".

وكشف بادجي عن العروض التي تلقاها قبل اللعب للأهلي في يناير الماضي ، قائلاً: "كنت أمتلك عرضًا قويًا من الدوري الروسي، لكنني أخترت اللعب للأهلي، لرغبتي في التواجد في هذا الكيان الكبير، والجميع فيها يعلم قيمة الأهلي وبطولاته وتاريخه فهو رقم واحد في القارة السمراء".
واختتم حديثه برسالة لجمهور الأهلي، قائلاً: "منذ أن ارتديت قميص الفريق قبل شهرين وأنا أشعر بدعم رائع من هذا الجمهور العريض، وأتمنى أن أكون عند حُسن ظنه وأعده بأنني سأبذل قصارى جهدي من أجل إسعاده من خلال تحقيق البطولات التي يعشقها".