أعرب السنغالي أليو بادجي، مهاجم الأهلي، على سعادته بمشاركته أساسيًا للمرة الأولى مع المارد الأحمر في مباراة صن

الأهلي,الزمالك,دوري أبطال أفريقيا,صن داونز,الوداد المغربي,الرجاء المغربي,أليو بادجي

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 05:55
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بادجي: الأهلي الأقرب لحسم لقب الأبطال

أليو بادجي - مهاجم الأهلي
أليو بادجي - مهاجم الأهلي

أعرب السنغالي أليو بادجي، مهاجم الأهلي، عن سعادته بمشاركته أساسيًا للمرة الأولى مع المارد الأحمر في مباراة صن داونز في إياب دور ربع نهائي بدوري أبطال أفريقيا، والتي حسم فيها الأهلي التأهل، بعد التعادل بهدف لكل فريق.

وأوضح بادجي، في تصريحات للموقع الرسمي، "أن الأهلي قدم مباراة جيدة، وكان الأقرب لتحقيق الفوز لولا سوء الحظ الذي صادفنا في اللقاء الذي انتهى بالتعادل بهدف لمثله ليصعد الأهلي بمجموع اللقائين بعد فوزه في لقاء الذهاب بالقاهرة بثنائية نظيفة".

وأكد بادجي، أن التأهل لنصف النهائي، خطوة كبيرة ومهمة على طريق التتويج باللقب، مشيرًا إلى أن الأهلي اجتاز عقبة قوية في ظل الإمكانيات العالية التي يمتلكها النادي.

وتابع: "أشعر بسعادة كبيرة، لأنني شاركت أساسيًا أمام صن داونز، ولم أعرف ذلك إلا بعد تناول الإفطار يوم المباراة، وهو ما أسعدني للغاية، لأنه أكد ثقة الجهاز الفني، وأنا كلاعب محترف لابد أن أكون مستعدًا للمشاركة في أي وقت، سواء أساسيًا أو إحتياطيًا".

وشدد مهاجم الفريق، على أنه فخور باللعب في البطولة الأفريقية مع الأهلي أكبر أندية القارة، مشيرًا إلى أن كل تركيزه منصب حاليًا على تحقيق اللقب الأفريقي مع الفريق.

واختتم قائلاً: "أرى أن الأهلي فرصته هي الأكبر، والأقرب لحصد اللقب الأفريقي بنسبة لا تقل على ٧٠ %، وإذا نظرنا للفارق بين تاريخ الأهلي وقدرات لاعبيه وبين باقي الأندية الثلاثة التي صعدت للدور نصف النهائي، وهي الوداد المغربي والرجاء المغربي والزمالك سنجد أن كفة الأهلي هي الأرجح".