الإقتصاد

ارتفاع قوي لسهم كوين بيز على خلفية إغلاق مفاجئ


© رويترز

Investing.com – أعلنت Coinbase Global Inc (NASDAQ: COIN) يوم الأربعاء أنها ستتوقف عن التداول في اليابان بسبب ظروف السوق المتقلبة. هذا ما دفع Coinbase خلال جلسة ما قبل الافتتاح في وول ستريت أمس ، عندما ارتفع بنسبة 8٪.

تم إصدار بيان الشركة: “نظرًا لظروف السوق ، اتخذت شركتنا القرار الصعب بإيقاف العمليات التجارية في اليابان وإجراء مراجعة شاملة لعملياتنا في البلد. ومع ذلك ، نحن ملتزمون بجعل هذا الانتقال سهلاً قدر الإمكان لعملائنا الكرام.

وأضافت الرسالة: “نريد أن نؤكد لكم أننا فصلنا أصول عملائنا عن العملات المشفرة وفقًا للوائح ، ونحن ملتزمون بضمان أن يتمكن جميع عملائنا من سحب أصولهم في أسرع وقت ممكن. وظيفة الإيداع فيات كما سيتم إلغاؤها في 20 يناير 2023. “

سيكون أمام عملاء Coinbase Japan حتى 16 فبراير 2023 لسحب أموالهم النقدية وممتلكاتهم من العملات المشفرة من Coinbase.

يمكن للعملاء اختيار تحويل مقتنياتهم من العملات المشفرة إلى أي مزود خدمة أصول افتراضية آخر ، Coinbase Wallet ، أو أي محفظة ملكية أخرى من اختيارهم. بدلاً من ذلك ، يمكن للعملاء اختيار تصفية محفظتهم وسحب الين الياباني إلى حساب بنكي محلي ، كما توضح البورصة.

“سيتم تحويل جميع مقتنيات العملة المشفرة المتبقية على Coinbase اعتبارًا من 17 فبراير إلى الين الياباني. في الشهر التالي 17 فبراير ، سترسل Coinbase جميع حيازات الين المتبقية إلى حساب ضمان في مكتب الشؤون القانونية وفقًا للمتطلبات القانونية. البيان خلص إلى أنه إذا لم يتخذ العملاء أي إجراء بحلول 16 فبراير ، فيجب عليهم التنسيق مع مكتب الشؤون القانونية لاستعادة رصيد الين الياباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى