بقلب انتزع منه الرحمة، أقبلت سيدة على ارتكاب جريمة في حق الأمومة، من خلال استخدام مياه النار لإرضاع طفلتها؛ لس

قتل,وفاة,البحيرة,طفلة,السفر,رضيعة,أم,مياه نار,زوج,مادة كاوية,سرنجة,مفتي الديار المصرية

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 09:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أرضعتها "مية نار".. أم تقتل طفلتها لسبب غريب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بقلب انتزع منه الرحمة، أقبلت سيدة على ارتكاب جريمة في حق الأمومة، من خلال استخدام مياه النار لإرضاع طفلتها؛ لسفر زوجها خارج البلاد طوال فترة حملها، لتخلق لنفسها تبريرًا لهذه الجريمة، وتقدم على قتل الرضيعة التي لم تكمل أسبوع فقط من ولادتها في محافظة البحيرة.

"كنت عايزة انتقم من جوزي اللي سافر في الخارج وسابني في شهور حملي"، بعبارات لا تحمل أي نوع من الإنسانية، خلقت السيدة "سحر" لنفسها تبريرًا من أجل ارتكاب جريمة شنيعة في حق طفلتها؛ لتتجرد من مشاعر الأمومة نهائيًا بهذا الفعل.

وكشفت تحقيقات النيابة تفاصيل الجريمة التي سردتها هذه السيدة، والتي أكدت إرضاع طفلتها مياه نار، بدلًا من الحليب، وذلك عندما وجدت طاقم التمريض غير قريب منها، لتتواجد في غرفة الرعاية من أجل إرضاع الطفلة لتخرج من يديها "سرنجة" تحتوي على مياه نار، لتبدأ في جريمتها فورًا، دون أن يشعر أي حد من حولها.

حروق حول الفم وفشل في وظائف التنفس، هكذا كان حال الوضع الصحي للطفلة الصغيرة بعد جريمة الأم، التي اكتشفها الأطباء من خلال كاميرات المراقبة، والتي رصدت التغيرات التي طرأت على الطفلة، مما أدى إلى موتها في الحال.

 

أصبحت الجريمة البشعة على مسامع الجميع، حتى وصل عم الرضيعة والذي أبلغ والد الطفلة بملابسات الحادثة، حيث أثبت تقرير الطب الشرعي الخاص بالطفلة، أن آثار المادة الكاوية كانت موجودة حول فمها ولسانها ووجهها، والذي تسبب في فشل وظائف التنفس وبالتالي أدى إلى الوفاة.

وألقت قوات المباحث بالرحمانية، في محافظة البحيرة، القبض على الأم المتهمة في ارتكاب هذه الجريمة، بعد التأكد من الواقعة من خلال تفريغ الكاميرات.

تم إحالة القضية لجنايات دمنهور، والتي قضت بإحالة أوراق "سحر" إلى ُمفتي الديار المصرية، من أجل إبداء الرأي الشرعي في إعدامها.