ظهر البلجيكي إيدين هازارد، نجم ريال مدريد، من جديد بعد إصابته في الكاحل، والتي تغيب على أثرها منذ مباراة المير

دوري أبطال أوروبا,تويتر,ريال مدريد,هازارد,الدوري الإسباني,إيدين هازارد,لوكا دونتشيش

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 15:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هازارد يظهر مع نجم السلة في أمريكا

إيدين هازارد- نجم ريال مدريد
إيدين هازارد- نجم ريال مدريد

ظهر البلجيكي إيدين هازارد، نجم ريال مدريد، من جديد في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد إصابته في الكاحل، والتي تغيب على أثرها منذ مباراة الميرنجي مع باريس سان جيرمان الفرنسي في 26 نوفمبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 وعاد للفريق، وأصيب مرة أخرى بنفس المنطقة خلال مباراة ليفانتي بالجولة الـ 25 من مسابقة الليجا الإسبانية، وتغيب من بعدها إلى أن يقوم بإجراء عملية جراحية.

ووصل البلجيكي إلى الولايات المتحدة الأمريكية فجر اليوم، حيث اجتمع مع اللاعب السابق لريال مدريد في كرة السلة، لوكا دونتشيش.

ويلعب دونتشيش، حاليًا مع نادي دالاس مافريكس، وبعد مباراته يوم أمس، فاجأه هازارد حيث تواجد في المباراة، وتبادل الاثنان قمصانهم في لفتة جميلة منهما.

وأظهر الفيديو لقطة مضحكة بين البلجيكي ولاعب السلة، حيث يبلغ طول هازارد 1.75 م، أما دونتشيش فيبلغ طوله 2.01 م، وظهر فارق الطول الواضح بينهما بطريقة طريفة.

وعلق نادي ريال مدريد على الفيديو الذي نشره على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلًا: "مشجعي مدريد حول العالم. دالاس".

يذكر أن هازارد سيخضع للعملية الجراحية اليوم، وسيجريها له الطبيب يوجين كوري، الطبيب الخاص بعدد من لاعب كرة السلة الأمريكية.

وبمجرد خضوع اللاعب للعملية الجراحية، سيتم تحديد المدة التي سيغيبها البلجيكي، على الرغم من أن التقديرات تشير إلى أنها ستتراوح بين شهرين إلى 3.

 


📍 Dallas@hazardeden10 🤝 @luka7doncic #HalaMadridpic.twitter.com/lANS8LZJnH

 March 5, 2020