سخر الفنان القدير محمد التاجي من علاقة الفنانة ياسمين عبد العزيز بالفنان أحمد العوضي، والهجوم الذي شنه شقيقها

اروى جودة,ياسمين عبد العزيز,احمد العوضي,اخبار الفن,محمد التاجي,الفنان محمد التاجي,وائل عبد العزيز,ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي,شقيق ياسمين عبد العزيز,اخبار النجوم,اخبار فنية,محمد التاجي واروى جودة

الأربعاء 20 يناير 2021 - 11:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أكبر مني بـ17 سنة.. محمد التاجي يعلن خطبته على هذه الفنانة

محمد التاجي واروى جودة
محمد التاجي واروى جودة

سخر الفنان القدير محمد التاجي من علاقة الفنانة ياسمين عبد العزيز بالفنان أحمد العوضي، والهجوم الذي شنه شقيقها وائل عليهما بسبب فارق السن بينهما والذي يبلغ حوالي 10 سنوات، من خلال إعلانه عن خطبته من الفنانة أروى جودة.

ونشر "التاجي" عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورتين له مع الفنان أروى جودة، معلقًا عليهما قائلًا: "تم بحمد الله أمس خطوبتي رقم 107 بيروح الدراسة.. على زميلتي الآنسة أروى جودة.. وللعلم هي أكبر مني بسبعتاشر سنة وجابتلي هدية الخطوبة عربية بطاطا أسرح بيها.. ومافيش حد أحسن من حد".

وكان "وائل" شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، نشر مساء أمس، فيديو على حساباته الشخصية، يوضح فيه يرد من خلاله على الهجوم الذي تعرض له بعد تعبيره عن استياؤه من تصرفات شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وعلاقتها بالفنان أحمد العوضي، ولتوضيح قصده من كلامه واللبس الذي حدث للكثيرين، مؤكدًا من خلاله عن أنه لن يتدخل مرة ثانية في حياتها، وأنه لم يعتمد عليها في شهرته أو أي شئ.

وعلى صعيد آخر، يعكف الفنان محمد التاجي في الفترة الحالية على الانتهاء من تصوير مسلسل "تقاطع طريق" الذي يشارك من خلاله مع الفنانة منى زكي، في السباق الرمضاني المقبل، والعمل من تأليف وإخراج تامر محسن، ويجسد "التاجي" شخصية والد الفنان محمد ممدوح "تايسون"، وتعد الشخصية التي يقدمها في أحداث المسلسل محورية، حيث تكشف عن علاقة الأب بأبنائه.