بعد ما قام وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العززيز أمس، من إعلان علاقتها بأحمد العوضي، ورفض أهلها لهذه

ياسمين عبد العزيز,أحمد العوضي,ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي,شقيق ياسمين عبد العزيز

الأربعاء 20 يناير 2021 - 11:58
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

اتهامات بالكذب..شقيق ياسمين عبد العزيز يفتش في دفاترها القديمة

ياسمين عبد العزيز وشقيقها
ياسمين عبد العزيز وشقيقها

بعد هجوم وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، أمس الثلاثاء، بشأن علاقتها بأحمد العوضي، ورفض أهلها هذه العلاقة لأنها تكبره بـ10 سنوات، ولم يكتفي شقيقها بالحديث عن هذا الأمر، بل عايرها بوقوفه إلى جانبها في كثير من الأمور.

وبعد هذا الهجوم الذي أصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة البرق، الذي كشف من خلاله وائل عبد العزيز أن شقيقته الفنانة تكذب في كثير من القضايا التي تم مهاجمتها فيها خلال السنوات الماضية.

  • الشاعر الغامض

قال وائل عبد العزيز خلال المنشور الذي كتبه على "فيسبوك"، أنه وقف إلى جوارها في عدة قضايا هي المُخطئة بهم جميعًا، فبدأ بقضية الشاعر الذي لم يكشف عن اسمه أو أية معلومات عنه، وبالبحث نتوقع أنه لايوجد اسم شاعر ربطته علاقة بياسمين عبد العزيز سوى أيمن بهجت قمر.

وكان ذلك بسبب المسلسل الذي كان من المقرر أن يجمع بين ياسمين عبد العزيز وتامرحسني، وتأليف أيمن بهجت قمر ليتم استبدال البطل والمؤلف، لتعد مسلسل آخر "هربانة منها" عام 2017.

 

  • أحمد برادة

في عام 2003، حدثت مشكلة بين كل من أحمد برادة وزوج ياسمين عبد العزيز حينها، وكان السبب أن الأخير اتهم الأول بأنه ذكر زوجته في أحد لقاءاته الصحفية.

وكانت نتيجة ذلك قيام "حلاوة" بتهديد "برادة" بالقتل،  ليرد الأخير بتحرير محضر ضد الأول، ولم يصمت "حلاوة" فقام بتحرير محضر هوالأخر ضد "برادة" بالتعد عليه.

وهذا ما ذكره وائل عبد العزيز عن شقيقته بمنشوره على "فيسبوك"، مشيرًا إلى أن هذه المشاجرة تسببت في مشكلة له بحياته.

  • قضية ابنة هشام سليم

من ضمن ما كشفه وائل عبد العزيز عن شقيقته هو أنها "لبست لبنت هشام سليم التورتة في وشها"، كما قال في منشوره، وكان قد حكم على ابنة الفنان هشام سليم بالحكم 3 أشهر نتيجة تعديها بالضرب على الفنانة، كما أثبتت ذلك في المحكمة.

وكانت ياسمين عبد العزيز قالت قبل ذلك أنها لم تتعدى بالضرب على ابنة هشام سليم بالضرب، الأمر الذي يتعارض مع منشور شقيقها "بانها لبست ابنته بالتورتة"، وبذلك استطاعت ياسمين عبد العزيز أن تأخذ الحكم لصالحها قبل الصلح بينهما.

  • قضية الشغالات

قال وائل عبد العزيز أن هذه آخر المشكلات التي تعرضت لها، وأنها تواجه قضية في المحكمة خاصة بـ"الشغالات" دون إعلان أي تفاصيل.