ظهر منذ ليلة أمس، اسم ياسمين عبد العزيز على الساحة الفنية، وهذا بعد أن قام شقيقها وال عبد العزيز بكشف ما ظلت ه

ياسمين عبد العزيز,أحمد العوضي,ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي,شقيق ياسمين عبد العزيز

الثلاثاء 19 يناير 2021 - 22:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

فضيحة وتهديد بالقتل.. رجال في حياة ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

انتشر اسم ياسمين عبد العزيز على الساحة الفنية، وذلك بعد قيام شقيقها وائل عبدالعزيز بكشف ما ظلت هي تحجبه عن الرأي العام، من علاقة حب تجمعها بالفنان أحمد العوضي، وتأكيده على رفض أسرتها لهذه العلاقة، وخاصة أنها تكبره بـ10 سنوات.

لتعلن هي والعوضي حبهما أمام الجمهور على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهما، ولكن لم تكن قصة حب أحمد العوضي هي الأولى في حياة ياسمين عبد العزيز.

ونرصد من خلال هذا التقرير، قصة رجال في حياة ياسمين عبد العزيز.

  • الزواج الأول والخدعة

تزوجت ياسمن عبد العزيز من رجل الأعمال محمد حلاوة في بداية حياتها لتنجب منه أبناءها ياسمين وسيف، وظلت علاقتهما في استقرار وهدوء حتى عام 2018، لتخرج هي على الجمهور فجأة معلنة طلاقها من "حلاوة" دون أي مقدمات، وتم تداول الكثير من الشائعات حينها، أن سبب هذا الطلاق هو علاقة تربط رجل الأعمال بالفنانة ريهام حجاج.

وبعد فترة تم إعلان خبر زواج طليقها و"حجاج" لتتأكد الشائعات، ورفضت ياسمين التعليق على هذا الأمر.

  • أحمد برادة والقضايا

في عام 2003، حدثت مشكلة بين كل من أحمد برادة وزوج ياسمين عبد العزيز حينها، وكان السبب أن الأخير اتهم الأول بأنه ذكر زوجته في أحد لقاءاته الصحفية.

وكانت نتيجة ذلك قيام "حلاوة" بتهديد "برادة" بالقتل، ليقوم الأخير بتحرير محضرًا ضد الأول، ليقوم محمد حلاوة ومحاميه يتحرير محضرًا بقسم شرطة مصر القديمة اتهموا به برادة بالتعد عليهم.

  • الحب الذي ظهر بالفضيحة

منذ عامين وتدور شائعات حول قصة حب تجمع بين كل من أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، ولكنهما لم يعلنا عنها، حتى قام شقيق "عبد العزيز"، بفضح أمرهما ليلة أمس، وإعلان رفض العائلة لهذه العلاقة.

ليخرج أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز مُعلنين حبهما على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهما، وسط ترحيب كبير من الجمهور والفنانين.