أخبار التعليم

نتائج الكويت 2023.. الاستعلام نتائج الثانوية العامة عبر وزارة التربية الكويتية

نتائج الكويت 2023 بالرقم المدني والمتسلسل من قبل وزارة التربية والتعليم الكويتية ، وبعد ذلك انتظر الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم نتائج الصف الثاني عشر الصف الأول الأكاديمي التي أعلنتها الوزارة اليوم ، بعد أن انتهى المسؤولون من تصحيح ومراقبة الدرجات للطلاب في أقسام العلوم والآداب ، على أن يكونوا جاهزين في الموعد المحدد ، حسب إعلان وزارة التربية والتعليم الكويتية ، لإجراء الاستعلام إلكترونيًا ، مثل كموقع للوزارة أو تطبيق بسيط بعد الموافقة الرسمية عليه. نتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح.

استخراج نتائج الكويت 2023

خاض حوالي 45 ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة في الكويت في الفصل الدراسي الأول من عام 2023 وأنهىوا امتحانات يوم الاثنين 16 يناير ، حيث قالت مصادر تربوية إنهم وافقوا اليوم وزادوا الدرجات عبر موقع المربع من وزارة التربية والتعليم الكويتية ، مما يجعل بالإمكان الاستفسار عن نتائج الكويت. في جميع مستويات التعليم مع كون مستوى المدرسة الثانوية هو المستوى الحاسم في جميع مستويات التعليم بما في ذلك الوجهة التي تقفز منها إلى حلمك (الكلية التي تريد التسجيل فيها) وبالتالي تكون قد حققت حلمك بعد المجهود والدراسة ، دعنا نسأل الله تعالى لك التوفيق والنجاح في كل حياتك.

شكاوي إمتحانات الصف الثاني عشر الكويت

وقالت الوزارة إن الموعد النهائي لتقديم الشكاوى لمدرسة الثانوية العامة الكويتية الصف الثاني عشر والفصل الدراسي الأول في قسمي العلوم والآداب وفصول التربية الدينية سيبدأ يوم الأربعاء 18 يناير ويبقى الباب مفتوحا ثلاثة أيام عمل حتى تاريخه. يوم الجمعة القادم الموافق 20 يناير ، بحد أقصى ثلاث مواد ، كحد أقصى لكل طالب عبر الموقع.

موعد تقديم الشكوى في ثانوية الكويت

كيفية الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2023

  • قم بالتسجيل من خلال موقع Box وزارة التربية والتعليم الكويتية.
  • يجب كتابة الرقم المدني ثم الرقم التسلسلي للطالب أو الطالب.
  • ثم اضغط على كلمة البحث.
  • يتم عرض النتيجة على الفور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى