منوعات

تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية 2023 الناقلة لنهائي خليجي 25

لعشاق كرة القدم العربية والعالمية ، سننقل لكم أحدث تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية الجديدة Al-Rabaa 2023 على القمر الصناعي نايل سات ، وتزداد أهمية استقبال هذه القناة بعد الإعلان الرسمي عن نقلها إلى الخليج العربي الخامس والعشرين. . نهائي الكأس بين منتخبي العراق وعمان ، لنضمن لكم البث بدون انقطاع أو تدخل عبر موقع نجوم مصرية اليوم ، التردد العراقي الرابع.

تردد القناة الرابعة الرياضية

• الخليج 25 الموعد النهائي .. مباراة العراق ضد عمان وقنوات البث

يتجه أنظار مشجعي كرة القدم العرب الحاليين إلى نهائي كأس الخليج العربي الخامس والعشرين بين الشقيقين الخليجيين المنتخب العراقي والمنتخب العماني على ملعب البصرة الدولي يوم الخميس 19 كانون الثاني / يناير 2023 ، إلى جانب القناة الرياضية العراقية. وأعلن فريق الرابعة بث المباراة ، لاستقبال القناة. ها هي بيانات التردد:

القمر الاصطناعيجالس النيل
التردد11678
الاستقطابعمودي
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ6/5

تردد قناة العراقية الرابعة على عرب سات

يمكن الوصول إلى القناة عبر القمر الصناعي عرب سات حسب بيانات التردد التالية:

التردد11747
الاستقطابعمودي
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ3/2
الجودةجنوب داكوتا

موعد مباراة العراق – عمان في نهائي خليجي 25

يستضيف ستاد البصرة الدولي نهائي الخليج الخامس والعشرين الخميس المقبل 19 يناير 2023 ، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة وتبدأ في تمام الساعة السادسة مساء القاهرة. الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

كم عدد البطولات في العراق وعمان في كأس الخليج العربي

وسبق للمنتخب العراقي أن فاز بلقب كأس الخليج العربي 3 مرات في تاريخه ، أول مرة في نسخة 1979 للكأس وآخر مرة عام 1988 ، فيما فاز المنتخب العماني باللقب مرتين في تاريخه. المرة الأولى عام 2009 والمرة الثانية عام 2017.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى