[AlbAd2]
أخبار العالمفن وترفيه

موعد عرض مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 29 والقنوات الناقلة للمسلسل

موعد عرض مسلسل الطائر الرفراف

حقق مسلسل فريد – طائر الرفراف ملايين المشاهدات منذ بدء عرضه في هذا الموسم، وتوقف بثه بعد حادثة الزلزال المدمِّر في تركيا وسوريا في السادس من فبراير الجاري، يرغب الكثيرون من محبي المسلسلات التركية في معرفة موعد عرض مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 29 والقنوات الناقلة للمسلسل حتى يتمكنوا من متابعة أحداثه، والذي أثار ضجة كبيرة منذ عرض حلقاته الأولى في نهاية شهر سبتمبر الماضي، نقدم لكم موعد عرض المسلسل وكافة التفاصيل، تابعونا.

مسلسل طائر الرفراف

تمكّن المسلسل من تأمين مكانته بين الأعمال التركية المتعددة المُعروضة على الشاشات، ليجذب اهتمام الجمهور ويلحق بالمنافسة الشديدة بين عدّة أعمال مختلفة، يُعَدُّ مُسَلْسَل “طائِر الرِّفْراف” فريدًا جدًا، ومن بين القليل مِنْ الإنتاجات التي تَحْصُل على أفضل التقييمات هذا الموسم، ولا يبدو أن شيئًا يمكنه أن يتغلب على ذلك.

يبدو أن مسلسل طائر الرفراف، المعروف أيضا باسم Yalı Çapkını، سيعود إلى جمهوره ومتابعيه بعد توقفه لمدة أسبوعين تقريباً.

يتميز مسلسل الطائر الرفراف عن باقي أعمال الدراما العربية والتركية بتضمن أحداث رومانسية جذابة، مختلفة عن الدراما التركية المعروفة، وصار من بين أهم أعمال التلفزيون التركي في العالم العربي.

قصة مسلسل الطائر الرفراف YalıÇapkın الحلقة 29

تبدأ الحلقة 29 من مسلسل الطائر الرفراف عندما يتخذ الأغا خالص، أحد أفراد عائلة قوية في عنتاب، قرار تزويج حفيده المعروف بطيشه “فريد” من فتاة مناسبة، عندما يقرر فريد الزواج من سيران، تنشأ صراع بين الأختين سيران وسونا، في حين أن مسلسل “الطائر الرفراف” يحظى بشعبية واسعة بين الملايين في العالم العربي بسبب مزجه بين الرومانسية والتسلية.

موعد عرض مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 29 والقنوات الناقلة للمسلسل

سوف يتم بث الحلقة 29 من مسلسل طائر الرفراف مترجمة في تمام الساعة الثامنة مساءً حسب التوقيت المحلي لكلا من مدينتي القاهرة والمملكة العربية السعودية، وذلك يوم الجمعة.

يتم عرض الحلقة 29 من مسلسل طائر الرفراف مترجمة على قناة Star TV التركية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى