قرارات رادعة من محمود الخطيب بعد انسحاب الزمالك

اتحاد الكرة,الاهلي,الزمالك,محمود الخطيب,كهربا,مرتضى منصور,ابو ظبي,اللجنة الخماسية,يعقوب السعدي,عقوبات اتحاد الكرة

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 06:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قرارات رادعة من محمود الخطيب بعد انسحاب الزمالك

جانب من احماءات الأهلي لمباراة القمة - تصوير محمد عصام
جانب من احماءات الأهلي لمباراة القمة - تصوير محمد عصام

قرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عدم حديث أي شخص داخل النادي عن مباراة القمة، والتي لم تُقام بسبب غياب الزمالك.

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، في تصريحات لقناة "أون سبورت"، أن محمود الخطيب قرر عدم حديث أي مسؤول أو جهاز فني أو إداري أو لاعبين عن مباراة القمة.

وتابع: "منعنا اللاعبين من الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي، عن أي شيء يخص الفريق والنادي الأهلي أو التلويح بها، خصوصًا مباراة القمة اليوم.

وأشار عبد الحفيظ، أن الفريق يبدأ الاستعدادات لمباراة صن داونز في بطولة أفريقيا، موضحًا أن الفريق الجنوب أفريقي محترم، ودعا جمهور الأهلي إلى حضور المباراة ومساندة الفريق.

وتابع مدير الكرة بالأهلي: "سنخوض مباراة صن دوانز في القاهرة يوم السبت، ثم نسافر الإثنين مباشرة إلى جنوب أفريقيا لخوض لقاء الإياب يوم 7 مارس، لن نضيع وقتًا".

وأكد عبد الحفيظ على لحاق رمضان صبحي نجم الفريق لمباراة صن دوانز، مؤكدًا أنه كان في المراحل النهائية من التأهيل خلال الأيام الماضية.

واختتم عبد الحفيظ: "رمضان سيكون جاهز مع الفريق أمام صن داونز، لكن مشاركته ستكون في يد المدرب فايلر، بعدما دخل بشكل كامل مع الفريق بالتدريبات".

عدم حضور الزمالك لاستاد القاهرة

ولم يحضر الزمالك إلى استاد القاهرة الدولي لخوض القمة المؤجلة من الجولة الرابعة في بطولة الدوري المصري الممتاز، ما جعل حكم اللقاء ينتظر 20 دقيقة ثم ينهي المباراة.