[AlbAd2]
أخبار مصر

إليك موعد بدء التوقيت الشتوي وانتهاء التوقيت الصيفي في جمهورية مصر العربية 2023

بعد أن شاعت الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي من تغيير التوقيت الصيفي إلى التوقيت الشتوي، فازدادت محركات البحث في مصر عن موعد التوقيت الشتوي، وهذا ويتم ذلك خلال الأيام القادمة والذي وضحه مجلس الوزراء، ولهذا سنقدم لكم بالتفصيل موعد البدء في تغيير التوقيت الصيفي، وذلك عبر السطور القادمة.

موعد بدء التوقيت الشتوي

لقد تم في العام الماضي الإعلان عن البدء في تطبيق التوقيت الصيفي، وهذا وتم تقديم ساعة إضافية وقد وضح رئيس الوزراء في بيان رسمي له عبر القنوات الخاصة بالتلفزيون المصري بشأن ذلك، وأنه له الكثير من الفوائد علي الدولة، كما أوضح عدد من الدول تتبع هذا التوقيت.

متى يبدأ التوقيت الشتوي في مصر

سيبدأ العمل بتغيير التوقيت من الصيفي الى التوقيت الشتوي بدأ من شهر أكتوبر وذلك في أواخر الشهر تحديد يوم 26 ويتم تأخير ساعة الى الوراء، وبشأن هذه الأخبار قد وضح مصدر من مجلس الوزراء أنه يوجد عدة مزايا للتوقيت الشتوي منها، العمل على توفير 25 مليون دولار، وذلك طبقا لدراسة وزارة الكهرباء المصرية وذلك للعمل علي توفير العديد من الوحدات للغاز لإنتاج الكهرباء، وتوفير ملايين من الدولارات لهذا العام.

كم يوم على موعد تطبيق التوقيت الشتوي؟

صرح مصدر من مجلس الوزراء بشأن ذلك القرار الخاص بالتوقيت الشتوي، والعمل به، إذ إنه سيتم  بالفعل وبشكل رسمي العمل على التوقيت الشتوي بدأ من أواخر شهر أكتوبر، وقد وضحنا ذلك سابقا، ويفصلنا عن التوقيت الشتوي شهر اي ثلاثين يوم من الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى