عبرت زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وهي فنانة استعراضية تدعى "سلمى"، عن غضبها الشديد من زوجها بسبب ضربه لها ث

هاني شاكر,اغاني المهرجانات,حسن شاكوش,بنت الجيران,عمر كمال,زوجة حسن شاكوش,طليقة حسن شاكوش

الجمعة 14 أغسطس 2020 - 03:05
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

زوجة شاكوش العرفي: "لما اتشهر طلقني وقطع الورقة"

عبرت زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وهي فنانة استعراضية تدعى "سلمى"، عن غضبها الشديد من زوجها بسبب ضربه لها ثم طلاقها، لتدخله في أزمة جديدة بعد مشكلته مع نقابة المهن الموسيقية، مشيرة إلى أنها رفعت دعوى ضده بسبب اعتدائه عليها بالضرب وتمزيقه العقد العرفي الذي وقعاه سويًا منذ عامين.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لسلمي تقول فيه :"قبل الشهرة حسن شاكوش كان كويس معايا وعايشين حياة زوجية لحد ما اتشهر كدة طلقني وقطع الورقة.. وكان أصدقائنا عارفين بالجواز ولكن بورقة عرفي".

وأضافت سلمى: "بعد نجاح بنت الجيران بدأ شاكوش يغير تعاملاته معي وراح يعاملني كنجم كبير، وبدأ يضربني ويسبني وتخلص مني بتمزيق العقد العرفي بيننا وطردني من الشقة".

منع التعامل مع مطربي المهرجانات

وأصدر الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، مساء اليوم، بيانًا جديدًا بشأن أزمة مغنيي المهرجانات، خصوصًا حسن شاكوش وعمر كمال، بعد مخالفتهما تعليماته بتغييرهما لكلمتي "خمور وحشيش" في أغنيتهما "بنت الجيران" أثناء إحيائهما حفلاً باستاد القاهرة.

وتضمن بيان "شاكر"  تنبيهًا مهمًا على كل المنشآت السياحية والبواخر النيلية والملاهي الليلية والكافيهات بعدم التعامل مع مطربي المهرجانات.

وكان النقيب أصدر بيانًا سابقًا، جاء فيه: "في إطار الجدل المجتمعي الحاصل على الساحة المصرية ووجود شبه اتفاق بين كل طوائف المجتمع على الحالة السيئة التى باتت تهدد الفن والثقافة العامة بسبب ما يسمى بأغاني المهرجانات، والتى هي نوع من أنواع موسيقى وإيقاعات الزار وكلمات موحية ترسخ لعادات وإيحاءات غير أخلاقية فى كثيرٍ منها، وقد أفرزت هذه المهرجانات ما يسمى بـ"مستمعى الغريزة"، وأصبح مؤدى المهرجان هو الأب الشرعي لهذا الانحدار الفنى والأخلاقي، وقد أغرت حالة التردي هذه بعض نجوم السينما في المساهمة الفعالة والقوية في هذا الإسفاف.

بيان.. هاني شاكر يستنكر ألفاظ أغنية شاكوش في حفل ستاد القاهرة

وأحدثت أغنية "بنت الجيران" لـ حسن شاكوش وعمر كمال جدًا كبيرًا على الساحة الفنية والسوشيال ميديا، بين مؤيدي ومعارض لتقنين وضع مطربي المهرجانات في نقابة المهن الموسيقية.

وكان الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، قد اشترط على مطربي "بنت الجيران" تغيير جملة "أشرب خمور وحشيش" من الأغنية قبل إحيائهم حفل عيد الحب في استاد القاهرة الدولي، إلا أنهما لم يتبعا ذلك خلال الحفل.