منوعات

تردد قناة Ssc الرياضية السعودية 2023 على القمر النايل سات

تردد قناة ssc الرياضية على القمر الصناعي النايل سات من يملك حقوق البث لجميع مباريات المنتخب السعودي وغير السعودي ، مثل: كأس الملك في إسبانيا ، وكأس إيطاليا ، فبدأ الكثير من عشاق كرة القدم حول العالم بالبحث عن تردد القناة والاستمتاع بمشاهدة المباريات ، التي تنافس بنجاح قنوات رياضية أخرى ، قناة ssc هي شبكة متعددة القنوات مملوكة للمملكة العربية السعودية تمتلك حقوق البث لعدد كبير من المباريات منذ عام 2021 ، وهي لا تتوقف عند هذا الحد. وبدلاً من ذلك يقدم حزمة من البرامج الرياضية الشيقة وبرامج التحليل الرياضي تحت إشراف عدد كبير من المعلقين والمذيعين مثل: فهد العتيبي وعبدالله الحربي وتركي شديد وغيرهم.

تردد قناة ssc

تمتلك SSC حقوق البث للنهائي ونصف النهائي ، والتي جمعت بين برشلونة وريال مدريد ، ويحظى كلا الفريقين بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم في البلدان حول العالم. لعب الفريقان في كأس السوبر الإسباني ، وانتهت المباراة بفوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف. استمتع بمشاهدة باقي المباريات على القناة باستقبالها على قمر نايل سات ، تردد 12523 أفقي ، معدل ترميز 27500 ، معامل تصحيح الخطأ ¾.

ما هي قناة SSC؟

شبكة القنوات الرياضية السعودية تسمى ssc. وهي عبارة عن مجموعة من 9 قنوات للرياضة فقط. وهي مملوكة لعبد العزيز بن تركي الفيصل آل سعود ، رجل الأعمال السعودي الذي يشغل منصب وزير الرياضة ورئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي لكرة القدم. تبث هذه القناة عدة مباريات مثل: دوري المحترفين السعودي ، كأس السوبر السعودي ، دوري أبطال آسيا ، كأس السوبر الإسباني ، الدوري البرازيلي ، الدوري البرتغالي ، وتقدم القناة هذه المباريات مجانًا بدون رسوم اشتراك ، بالإضافة إلى العديد من برامج التحليل الرياضي ، مثل: Bra 18 ، Roundup ، Social ، The Mouse ، ولقنوات أخرى ، يتوفر على Jobex والساعة ، بما في ذلك: ssc1 ، ssc2 ، ssc3 ، ssc4 ، ssc5.

وبهذا اكتشفنا تردد قنوات ssc السعودية بحيث يمكنك مشاهدة مباريات الدوري بجميع أنواعها والاستمتاع بالتحليلات الرياضية مع أفضل المحللين الرياضيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى