أول تعليق من موسيماني بعد إصابة حارس صن داونز

الاهلي,الدوري المصري,صن داونز,دوري ابطال افريقيا,اونيانجو,موسيماني

السبت 24 أكتوبر 2020 - 02:30
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أول تعليق من موسيماني بعد إصابة حارس صن داونز

المدير الفني لصن داونز موسيماني- أرشيفية
المدير الفني لصن داونز موسيماني- أرشيفية

علق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق صن داونز، على إصابة الأوغندي دينيس أونيانجو حارس الفريق، والذي خرج من مباراة الفريق أمام شيبا يونايتد في دوري جنوب أفريقيا، اليوم السبت، مصابًا في الدقيقة 74.

وقال موسيماني، في تصريحات لموقع "كيك أوف" الجنوب أفريقي: "أخرجت أونيانجو بسبب معاناته بشد في أوتار الركبة، والذي يشتكي منها بين الحين والآخر".

وتابع: "من الوارد أن يغيب عن مواجهة الأربعاء المقبل، في كأس جنوب أفريقيا وسيشارك فيما هو مقبل، ولابد من إراحته لأننا لا يمكننا لعب المباريات الكبيرة بدونه".

واختتم موسيماني تصريحاته: "أخرجت زواني من مباراة اليوم، أيضًا لإراحته، وقال لي أنه كان بإمكانه التسجيل، فأخبرته بأن أمامنا مواجهات كبيرة، وسنخوض 3 مباريات في 6 أيام".

ويستعد الأهلي لمواجهة صن دوانز، 29 فبراير الجاري، على ملعب السلام، في ذهاب دور الـ8 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف صن دوانز، فريق الأهلي، 7 مارس المقبل، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال بجنوب أفريقيا.

وكان صن داونز، قد تعرض لضربة قوية بعد إصابة ثابيلو مورينو، جناح الفريق، خلال مباراة سوبر سبورت، بمسابقة كأس جنوب أفريقيا، والتي فاز بها الفريق.

مواجهات الأهلي وصن داونز قبل قمة دوري الأبطال

صن دوانز، ينتظهر مواجهتان قبل خوض لقاء الأهلي، الأولى أمام "بلومفونتين سيلتيك "، 19 فبراير الجاري، بالدوري الجنوب أفريقي، ثم مواجهة جامعة "فال أوف يونيفيرسال" بدور الـ16 من كأس جنبو أفريقيا.

مباراة الأهلي المقبلة

بينما الأهلي يواجه الزمالك في الإمارات، 20 المقبل، بكأس السوبر المصري، قبل أن يلتقيا من جديد في الدوري الممتاز، 24 من الشهر نفسه.