الجونة يعلن تغيير اسم ملعبه تكريما لرئيسه الراحل

الجونة,الدوري المصري,خالد بشارة,رئيس الجونة

السبت 16 يناير 2021 - 13:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الجونة يعلن تغيير اسم ملعبه تكريما لرئيسه الراحل

لاعبو الجونة- أرشيفية
لاعبو الجونة- أرشيفية

أعلن نادي الجونة، اليوم السبت، تغيير اسم ملعبه بمدينة الغردقة في محافظة البحر الأحمر، ليرفع عليه اسم رئيسه السابق خالد بشارة، والذي توفي في حادث سيارة نهاية شهر يناير الماضي.

وقرر الجونة، أن يكون اسم الاستاد «استاد خالد بشارة»، بدلًا من «استاد الجونة»، وذلك تكريمًا لاسم رئيسه الراحل، والذي قدم خدمات كبيرة للنادي.

وقال النادي، في بيان رسمي أصدره المركز الإعلامي اليوم السبت: «يفخر النادي بالإعلان عن تغيير اسم ملعبه رسميا ليصبح استاد خالد بشارة».

وستكون أولى مباريات الجونة على الملعب بِاسمه الجديد، ستجمعه أمام المقاولون العرب، الثلاثاء 25 فبراير الجاري، حيث يستضيف الجونة، ذئاب الجبل في مباراة هامة للفريقين.

ويحتل فريق الجونة المركز الثاني عشر في جدول المسابقة برصيد 19 نقطة، بفارق الأهداف عن حرس الحدود صاحب المركز الحادي عشر، وذلك بعد تحسن النتائج في المباريات الثلاثة الماضية، حيث فاز على المصري بهدفين لهدف، ثم وادي دجلة بهدف نظيف، قبل التعادل المباراة الماضية أمام حرس الحدود بهدفين لكل فريق.

وتوفي خالد بشارة في حادث تصادم بميدان الرماية في محافظة الجيزة، حيث اصطدمت سيارة نقل قادمة بقوة بسيارة بشارة التي انقلبت، ما أدى إلى وفاته.

وكان "بشارة"، يتولى رئاسة نادي الجونة بالإضافة إلى العديد من المناصب الأخرى، أبرزها الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للإنشاءات، بالإضافة للمسؤول عن مهرجان الجونة السينمائي في نسخه الماضية.