شاهد| بعد "سهران".. عمرو مصطفى يحتفل بـ44 أغنية مع عمرو دياب

عمرو دياب,عمرو مصطفى,سهران,البوم سهران,تعاون عمرو مصطفى وعمرو دياب

الجمعة 4 ديسمبر 2020 - 01:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| بعد "سهران".. عمرو مصطفى يحتفل بـ44 أغنية مع عمرو دياب

عمرو دياب وعمرو مصطفى_أرشيفية
عمرو دياب وعمرو مصطفى_أرشيفية

حرص الملحن عمرو مصطفى، على التعبير عن بالغ سعادته وفخره بالتعاون مع الفنان عمرو دياب، والاستمرار في العطاء بينهما منذ 21 عامًا، مشيرًا إلى أن هذا النجاح أثمر عن 44 أغنية، بدايةً من "خليك فاكرني" حتى الـ 3 أغاني الذي يشارك بهما في ألبومه الجديد "سهران" وهم: "حلوة البدايات، وجامدة بس، وهيعيش يفتكرني".

ونشر عمرو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة له برفقة عمرو كاتبًا عليها أسماء الـ44 أغنية التي شاركا فيها مع بعضهما طوال الـ21 سنة، وهم:

"خليك فاكرني -  بعترف - اعمل ايه - العالم الله -  ياحبيبي لا -  احبك اكرهك -  صدقني خلاص -  قولت ايه -  انا اكتر واحد بيحبك – كلهم -  انا عايش - قصاد عيني – الاهي -  وحشتيني - ليلي نهاري -  بتخبي ليه -  قدام عيونك - الله لايحرمني منك – وماله -  وفهمت عنيك – الليلادي - نقول ايه".

و" عيني وانا شايفه - الله علي حبك انت - بقدم قلبي – وياه - مكنتش ناوي -  سيبتك - روح قلبي - وحياة عنيك -  هالله هالله -  قلبي اتمناه - يا اجمل عيون -  الفرحه الليله -  ياساحر -  باين حبيت -  تعالي -  ملاك الحسن -  يتعلموا - وبحبك أنا -  مقدرش ع النسيان -  حلوة البدايات -  هتعيش تفتكرني - جامدة بس".

يذكر أن عمرو مصطفى يشترك في ألبوم الهضبة الجديد بتلحين 3 أغاني، هم "حلوة البدايات"، من كلمات خالد تاج الدين وتوزيع نادر حمدي، و"جامدة بس" من كلمات تامر حسين وتوزيع نادر حمدي، و"هيعيش يفتكرني" كلمات تامر حسين وتوزيع نادر حمدي.

ويضم ألبوم "سهران" ١٤ أغنية جديدة، وتعاون فيهم الهضبة مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم أيمن بهجت قمر، وتامر حسين وصابر كمال، وعمرو مصطفى، وعزيز الشافعي، ومحمد يحيى، وطارق مدكور، ورامي سمير، وأسامة الهندي، ونادر حمدي.

وشهد الألبوم مفاجأة بتعاونه لأول مره مع ابنته جانا والتي شاركت في غناء وتلحين أغنية "جميلة"، وكذلك تعاون أحمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب في الألبوم بأغنية من كلماته وألحانه وهي "روح".