فايلر: سنفوز أمام المصري لاستكمال سلسلة الانتصارات

الأهلي,طلائع الجيش,الدوري المصري,المصري,المقاولون,رينيه فايلر,الأهلي والمصري

السبت 5 ديسمبر 2020 - 19:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

فايلر: سنفوز أمام المصري لاستكمال سلسلة الانتصارات

رينيه فايلر -أرشيفية
رينيه فايلر -أرشيفية

أكد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، أهمية مباراة المصري والمؤجلة من الأسبوع السادس في بطولة الدوري الممتاز، موضحًا ضرورة الفوز في مباراة، اليوم الأربعاء، ومواصلة سلسلة الانتصارات بلا هزيمة في الدوري الممتاز.

وأكد "فايلر" خلال حديثه مع اللاعبين في المحاضرات الفنية، أهمية وصعوبة المرحلة الحالية التي تشهد الكثير من التحديات الصعبة، وطالبهم بضرورة التركيز في مباراة المصري فقط، وعدم الانشغال بأي أمور أخرى خلال هذه الفترة الصعبة .

وحرص فايلر وجهازه المعاون، على مشاهدة مباريات المصري؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس، وكل ما يتعلق بالجوانب الخططية والفنية قبل مواجهة الفريقين، لوضع طريقة اللعب المناسبة والتشكيل الأمثل لخوض هذه المواجهة.

مران الأهلي

وواصل الأهلي مرانه صباح اليوم ضمن الاستعداد لمواجهة المصري، فيما يختتم الفريق تحضيراته، مساء غد الخميس، على ملعب التتش قبل السفر إلى الإسكندرية للمبيت، وعقب نهاية المران يعلن القائمة التي ستتوجه إلى الإسكندرية.

موعد مباراة الأهلي والمصري

تقام مباراة الأهلي والمصري بالجولة السادسة المؤجلة من الدوري المصري، يوم الجمعة المقبلة على ملعب استاد حرس الحدود "المكس"، في الثامنة والربع مساءً.

ترتيب الأهلي بالدوري المصري قبل المواجهة

يحتل الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 42 نقطة، وبفارق عشر نقاط عن المقاولون العرب برصيد 32 نقطة.

مباراة الأهلي وطلائع الجيش

فاز الأهلي بمباراة الجيش الأخيرة بثلاثية نظيفة، في منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري، على ملعب القاهرة الدولي، يوم الإثنين الماضي.

 



https://t.co/4Xpu0yJQe9

🔴#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/2FPMl3KiuV

February 11, 2020