منوعات

تردد قناة روتانا سينما 2023 Rotana Cinema على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات

روتانا سينما هي قناة قديمة جدًا ظهرت منذ أكثر من 20 عامًا ، ولها تاريخ كبير ومشرف في عرض أحدث الأفلام العربية والكلاسيكية. أفلام متنوعة ومشهورة مثل الدراما المصرية والفتوحات الإسلامية والحروب والأكشن ، وتشتهر بعرض الكوميديا ​​القديمة والحديثة ، ولهذا السبب فهي محط أنظار الجميع وكثرة البحث عنها ، وبالتالي فهي ضرورية لمعرفة تردده من أجل تنزيله بسرعة على التلفزيون المنزلي.

تردد قناة روتانا سينما 2023

يمكنكم معرفة تردد قناة روتانا سينما ، أول قناة سينما عربية في مصر والوطن العربي ، على القمر الصناعي نايل سات ، من خلال البيانات التالية:

التردد12226
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ3/4
الاستقطابأفقي

تردد قناة روتانا سينما على القمر الصناعي عرب سات

التردد11842
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ5/6
الاستقطابأفقي

مميزات قناة روتانا سينما 2023

تتميز قناة روتانا سينما بالعديد من الميزات التي جعلتها محط أنظار كل أسرة مصرية وعربية حيث يرغب الجميع في مشاهدة الأفلام عبر هذه القناة حيث تعرض جميع الأفلام القديمة والحصرية.

  • قناة روتانا سينما هي قناة سعودية الأصل ، ولكن محتواها يبث الأفلام في جميع دول الوطن العربي من أجل استقطاب أكبر عدد من المشاهدين.
  • قناة روتانا سينما هي إحدى القنوات في مسلسل روتانا ، حيث يوجد روتانا كلاسيك ، روتانا الخليج ، روتانا دراما وروتانا للأفلام ، لكن قناة روتانا سينما هي القناة الرئيسية للأفلام العربية وخاصة الكوميديا.
  • تعمل روتانا سينما 24 ساعة في اليوم دون انقطاع.
  • تتميز قناة روتانا سينما بغياب الإعلانات الطويلة والتوقفات بين أجزاء الفيلم ، الأمر الذي يمكن أن يسبب البهجة والسرور للمتابعين بسبب قلة طول الإعلانات المملة.
  • تعمل سلسلة سينما روتانا بدون أي انقطاع أو تشويش وتتميز بدقة الصوت والصورة.
  • تبث القناة افلام قديمة وجديدة وحصرية وجديدة حتى لا يذهب الناس الى السينما بسببها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى