أخبار التعليم

نتائج طلاب الكويت 2023 عبر موقع وزارة التربية ورابط المربع الإلكتروني

ينتظر الطلاب وأولياء أمورهم إعلان النتيجة المتوقعة اليوم ، نحن السبت 31 ديسمبر 2022 ، خاصة وأن وزارة التربية والتعليم الكويتية تصحح كل مادة مباشرة بعد ‘ انتهاء.

كما أعلنت الوزارة من خلال المتحدث الإعلامي السيد أحمد الوحيدة ، أن امتحانات الفصل الدراسي الأول للمرحلة الثانوية ستبدأ اعتباراً من 1/4/2023 في جميع محافظات الكويت ، في ظل إجراءات أمنية مشددة لمنع أي محاولة للغش. بين الطلاب ، حتى يتم التأكد من حصول أي طالب أ على الدرجة التي يستحقها ، وكانت الوزارة قد أعلنت نتائج دورات النقل الثلاثاء الماضي ، الموافق 27 ديسمبر ، عبر التطبيق السهل ، والموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة. .

رابط نتائج الطالب الكويتي 2023

  • أدخل موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية moe.edu.kw.
  • أو موقع مربع النتائج الخاص بالوزارة app.moe.gov.kw.
  • انقر فوق نتائج الطلاب وحدد نتائج الصف العاشر والحادي عشر.
  • تسجيل البيانات الشخصية المطلوبة عن الطالب “الرقم المدني / الرقم التسلسلي”.
  • انقر فوق عرض النتيجة لعرض تفاصيل النتيجة على الفور.

موعد إعلان نتائج السنة العاشرة والحادية عشرة

وزارة التربية والتعليم الكويتية ، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، لم تحدد بعد موعدا رسميا لإعلان النتيجة ، لكنها مرجحة ، بحسب الموقع الإلكتروني لصحيفة الأنباء الكويتية ، القريبة من وقالت وزارة التربية والتعليم ، إن النتائج ستعلن يوم السبت أو الأحد المقبل على أبعد تقدير ، حيث تبدأ لجان التصحيح عملها فور الانتهاء من اختبار كل مادة في الموقع.

موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية

رابط لنتائج طلاب الكويت 2023 من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في الكويت وموقع صندوق البريد الإلكتروني الخاص بالوزارة ، وتسهيلاً على الطلاب ، وفرت الوزارة تطبيقاً سهلاً للاستعلام عن النتائج من خلال الدخول إلى التطبيق والضغط على الرابط الإلكتروني. ثم نتائج الطلاب وتسجيل البيانات المطلوبة لعرض إخطارات الطلاب حفاظاً على الوقت والجهد.

موعد إمتحانات الثانوية العامة الكويتية

أعلنت وزارة التربية والتعليم الكويتية أن 4 يناير 2023 هو موعد بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثاني عشر في أقسام العلوم والآداب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى