أخبار التعليم

نتائج الثاني عشر الكويت 2023 موقع المربع الإلكتروني نتائج طلاب الكويت

رابط نتائج الدورة الثانية عشر للكويت 2023 ، من أكثر المواضيع التي تم البحث عنها الآن بعد أن أكمل طلاب الثانوية الكويتية الجزء العلمي من امتحانات الفصل الدراسي الأول 2023 ، على افتراض أن امتحانات الشق الأدبي ستنتهي يوم الاثنين سيكون ما يوافق يوم 16 يناير وبدأت الامتحانات في الرابع من شهر يناير الجاري وسط عدة احتياطات لضمان سير عملية الامتحان بسلاسة وسهولة وبمتابعة من قيادات وزارة التربية والتعليم الكويتية. تتم إجراءات التصحيح مباشرة ويتم إجراؤها تحت إشراف القسم للمصادقة على نزاهة عملية التصحيح وأن كل طالب يحق له الحصول على درجات ونحن نتحقق من ذلك من خلال موقع Educate Me على الويب. معكم الرابط الرسمي لاستخراج نتائج الطلبة الكويتيين بحيث يكون لديك الطريق المباشر للوصول إلى النتيجة وقت إعلانها الرسمي.

رابط نتائج الدورة الثانية عشر لدولة الكويت 2023

  • تسجيل الدخول إلى الموقعmoe.edu.kw. “
  • أو الإدخال المباشر عبرapps1.moe.edu.kw. “
  • اكتب الرقم المدني.
  • تسجيل الرقم التسلسلي.
  • انقر فوق بحث.

نتائج الثانوية العامة الكويتية للفصل الدراسي الأول 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم الكويتية عن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الصف الثاني عشر للفصل الدراسي الأول لعام 2023 ، ليصل إجمالي عدد الطلاب في أقسام العلوم وقسم الأدب والشؤون الدينية إلى “45145” طالبة ، وأوضحت الوزارة. أن عدد الطلاب في القسم العلمي بلغ “26700” وبلغ عدد الطلاب في القسم الأدبي 17364 طالباً وطالبة ، بينما بلغ عدد الطلاب في القسم الديني 1063 طالباً وطالبة ومتوقعة. أن يتم إعلان النتائج فور الانتهاء من إجراءات التصحيح والتدريج والمراجعة النهائية. من قبل وزارة التربية والتعليم في يوم إعلان النتائج.

موقع المربع

وفرت وزارة التربية والتعليم الكويتية رابط الصندوق الإلكتروني للاستعلام عن نتائج الطلاب في المراحل المختلفة كجزء من خطة الوزارة لتسهيل حصول الطلاب وأولياء الأمور على النتائج لتوفير الوقت والجهد وليس الحشد. بناء منشآت أثناء استخراج النتائج ، وتعمل الوزارة باستمرار على زيادة كفاءة الموقع لإجراء عمليات البحث والاستعلام ، وفي حال وجود تأخير في فتح الرابط أثناء التعرف على النتيجة ، فعليك المحاولة مرة أخرى حتى تحصل على النتيجة. كما تتيح الوزارة موقعها الإلكتروني للاستعلام عن النتائج وتسهيلها على الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى