تواصل تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، مع م

الاهلي,الدوري المصري,تركي ال الشيخ,محمود الخطيب,الهلال السوداني,دوري ابطال افريقيا,قناة الاهلي,قناة الزمالك,دوري بطال افريقيا,برزنتيشن

الإثنين 18 يناير 2021 - 22:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الأهلي يصدر بيانا رسميا بشأن تركي آل شيخ

تركي ال الشيخ والخطيب
تركي ال الشيخ والخطيب

تواصل تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، مع مسؤولي النادي الأحمر، وحرص على تهنئة الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة.

أشار الأهلي في بيانه، أن التهنئة جاءت من تركي للخطيب بمناسبة تأهل فريق الكرة الأول إلى دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تابع الأهلي: "جاءت تهنئة آل الشيخ على الرغم من الظروف الصحية التي يمر بها، وخضوعه لأكثر من جراحة دقيقة في أمريكا خلال الفترة الماضية، وأكد الرئيس الشرفي للنادي تقديره للجهد الكبير الذي بذله اللاعبون والجهاز الفني في المباريات السابقة".

وأشار المارد الأحمر، في بيانه، إلى أن "تركي" منح الجهاز الفني واللاعبين مكافأة، حرصًا منه على الاستمرار في مساندة الفريق، والتي قد وعد بها قبل مواجهة الأهلي لنادي الهلال السوداني في ختام دور المجموعات.

وتمنى تركي للأحمر، التوفيق في الأدوار المقبلة للبطولة، واسعاد جماهير الأهلي بإحراز اللقب القاري.

 ومن جانبه، ثمن الكابتن محمود الخطيب، مساندة المستشار تركي آل الشيخ، واهتمامه الدائم بمسيرة فريق الكرة، وعلى الرغم من متاعبه الصحية، وتمنى له تمام الشفاء والعودة إلى وطنه ومحبيه.

الأهلي يتأهل من السودان.. وينتظر القرعة غدًا

وتأهل النادي الأهلي إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل مع الهلال السوداني، واحتلال المركز الثاني للمجموعة الثانية، خلف النجم الساحلي التونسي المتصدر.

وينتظر الأهلي قرعة ربع النهائي، والتي تُقام مساء غدِ الأربعاء، بأحد فنادق القاهرة الكبرى، والتي سيواجه فيها أحد أندية "مازيمبي، الترجي، صن داونز".