خاص| أسباب تأجيل عرض فيلم صاحب المقام ليسرا

يسرا,اسر ياسين,السبكي,صاحب المقام

السبت 19 سبتمبر 2020 - 08:05
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خاص| أسباب تأجيل عرض فيلم صاحب المقام ليسرا

قررت شركة السبكي للإنتاج والتوزيع السينمائي، تأجيل عرض فيلم "صاحب المقام"، إلى موسم عيد الفطر المُقبل.

وقال مصدر من صناع العمل إن فكرة طرح الفيلم في عيد الفطر كانت قائمة منذ أول يوم تصوير للفيلم، لكن رأينا أنه من الأفضل المشاركة في موسم نصف العام، بعيدًا عن زحام أفلام العيد.

وأضاف في تصريح خاص لـ"اليوم الجديد"، أن نجاح فيلم بنات ثانوي، وهو من إنتاج السبكي، جعل الشركة تفضل تأجيل "صاحب المقام" لموسم عيد الفطر، الذي لا يقل شراسة في المنافسة عن موسم إجازة نصف العام.

فيلم "صاحب المقام" من بطولة الفنانة يسرا، وآسر ياسين، وبيومي فؤاد، وصلاح عبد الله، ونسرين أمين، ومحمود عبد المغني، وتأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل.

وتبدأ النجمة يسرا تصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد "دهب عيرة" يوم السبت المقبل، بعد الانتهاء من التحضيرات الخاصة بالعمل واختيار الفنانين المشاركين في البطولة.

 وشهدت الأيام الماضية جلسات عمل مُكثفة تجمعها بالمخرج سامح عبد العزيز، والمؤلف أحمد عادل، والمنتج جمال العدل؛ للوقوف على التفاصيل الخاصة بالشخصيات، وإجراء بعض التعديلات على السيناريو.

المسلسل من إنتاج شركة العدل جروب، بمشاركة شركة سينرجي، وتأليف أمين جمال، وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وتم التعاقد بشكل رسمي مع الفنانين حلا شيحة، بيومي فؤاد، وجومانا مراد، وخالد أنور، وجاري التعاقد مع باقي الفنانين حيث سيتم الانتهاء من ذلك قبل نهاية الأسبوع الجاري.