[AlbAd2]
منوعات

تحديث تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 ”Toyor Al-janah” على النايل سات

تحديث  تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 حيث يرغب عدد كبير من المتابعين في مختلف الدول في التعرف على تردد قناة طيور الجنة الجديد بعد التحديث الأخير ، لأن قناة طيور الجنة تعتبر من أبرزها. وقناة معروفة في عالم قنوات الأطفال ، حققت نجاحًا كبيرًا في عرضها على مدار اليوم بدون توقف ، لأن الآلاف من الآباء يبحثون عن هذه القناة ، بحيث يتابع القناة الأطفال من جميع الأعمار ، بدءًا من عمر الشهور حتى عمر 7 سنوات وبالتزامن مع تجديد تردد قناة طيور الجنة نتحقق من تردد القناة الجديد على نايل نايل سات بعد التحديث.

تردد قناة طيور الجنة 2023 على النايل سات

شهدت الفترة الأخيرة الإعلان عن تحديث تردد قناة طيور الجنة على القمر الصناعي نايل سات ، لتحسين تجربة المشاهدة لجميع المشاهدين في مختلف الدول العربية ، حيث تهتم القناة بمتابعة أشهر البرامج والأغاني للأطفال. على مدار اليوم ، من خلال استقبال تردد القناة الجديدة التي تأتي على القمر الصناعي النايل سات ، على النحو التالي.

  • التردد 11258.
  • معدل ترميز 27500.
  • تحديد معامل تصحيح الخطأ 6/5.
  • معامل الاستقطاب الأفقي

قناة طيور الجنة 2023

تقدم قناة طيور الجنة محتواها الخاص على مدار اليوم ، والذي يخصص للأطفال لتعلم الكثير من الأشياء المهمة في حياتهم ، من خلال تقديم عدة برامج تعليمية أو أغاني أو ترانيم تشمل العديد من القيم والأهداف التربوية المختلفة ، كما يعمل على تقديم العديد من الأغاني والأناشيد التربوية التي يمكن من خلالها تعليم الأطفال الحروف والأرقام بطريقة سهلة وممتعة ، بالإضافة إلى برنامج يعد مصدرًا رائعًا للترفيه لجميع الأطفال. بُذلت جهود لإنشاء قناة طيور الجنة منذ عام 2008 في الأردن ، لأنها مملوكة لخالد مقداد ووجدنا أن قناة طيور الجنة مهتمة جدًا بتقديم أفضل البث ، بالإضافة إلى تقديم صور عالية الجودة عبر النايل سات. وكذلك الأقمار الصناعية عربسات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى