كشف مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، تعيين أيمن عبد العزيز مدربًا ضمن الجهاز الفني

برشلونة,الدوري المصري,الزمالك,الدوري الممتاز,احمد حسام ميدو,نيجيريا,إيمانويل إيمونيكي,من هو إيمونيكي,مسيرة إيمونيكي,ايمن عبد العزيز

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 06:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أيمن عبد العزيز ينضم للجهاز الفني للمقاصة مع أمونيكي

أيمن عبد العزيز
أيمن عبد العزيز

 كشف مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، عن تعيين الكابتن أيمن عبد العزيز مدربًا ضمن الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي، والذي يقوده النيجيري إيمانويل أمونيكي المدير الفني الجديد للفريق.

وأعلن نادي المقاصة في الأيام الماضية، عن تولي أمونيكي، منصب المدير الفني  للفريق خلفًا لأحمد حسام ميدو، والذي رحل بعد سوء النتائج.

وبذلك أصبح الجهاز المعاون لأمونيكي كلاً من جمال عمر وأيمن عبد العزيز وأحمد حسام بجانب، وليد هويدي مدير الكرة وسيد متولي مدير شئون اللاعبين.

ولم يعلن نادي المقاصة عن قرار تعيين أيمن عبد العزيز، ضمن الجهاز الفني للمقاصة لحين استئذان المدرب من إدارة نادي الزمالك، حيث كان عبد العزيز يشغل منصب رئيس قطاع الناشئين بالزمالك.

ومن المقرر أن يبدأ الجهاز الفني الجديد لفريق المقاصة بقيادة أمونيكي مهام عمله رسميًا بعد مباراة المقاصة أمام سموحة، والتي ستقام في السابعة والنصف مساء غد الاثنين باستاد الإسكندرية، ضمن الجولة الـ16 للدوري.

وأكد اللواء محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، أن أيمن عبد العزيز، من المدربين الشباب الأكفاء وأصحاب الفكر الجيد، بما يمتلكه من خبرات مميزة حصدها خلال سنوات احترافه، مضيفًا أن عبد العزيز سيكون حلقة وصل هامة بين المدير الفني إيمانويل أمونيكي وباقي أعضاء الجهاز الفني واللاعبين، باعتبارة كان من أبناء المقاصة حيث لعب للفريق 4 سنوات وكان نموذج رائع ومتفاهم مع الإدارة.