أعلن أمير توفيق، مدير التسويق بالنادي الأهلي، رحيل حسين السيد، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، إلى صفوف الص

الاهلي,الصفاقسي,حسين السيد

الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 23:19
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رسميا.. الأهلي يعلن رحيل حسين السيد

حسين السيد- أرشيفية
حسين السيد- أرشيفية

أعلن أمير توفيق، مدير التسويق بالنادي الأهلي، رحيل حسين السيد، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، إلى صفوف الصفاقسي التونسي، في آخر أيام فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا.

وأكد "توفيق"، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن "السيد" قد انتقل على سبيل الإعارة إلى الصفاقسي التونسي، لمدة 6 أشهر، مشيرًا إلى أنه أنهى كافة الإجراءات الخاصة بانتقال اللاعب للفريق التونسي وتوقيعه معه.

وكان "حسين"، صاحب الـ28 عامًا، لاعبًا في صفوف فريق الشباب بالنادي قبل الرحيل في عام 2011 لصفوف مصر المقاصة، ليستعيده الأهلي مرة أخرى  في موسم 2014/2015، ليبدأ رحلته مع الفريق نحو تحقيق البطولات، حيث فاز بثلاثة ألقاب للدوري قبل الرحيل ثانية.

واستمر ظهير أيسر الأهلي بالفريق حتى يناير 2018، قبل أن يرحل للاتفاق السعودي، ويقدم مستوى جيد مع الفريق، الذي استمر معه على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، وعاد إلى الأهلي مرة أخرى .

ولم يخض مارسيلو، أي لقاء في هذا الموسم مع الفريق، ولم ينضم لقائمة السويسري رينييه فايلر، المدير الفني للفريق، حيث اعتمد مدرب الأهلي على التونسي علي معلول بشكل أكبر في مركز الظهير الأيسر، يليه محمود وحيد.

ويحتل فريق الصفاقسي المركز الرابع في مسابقة الدوري برصيد 24 نقطة، خلف الملعب بفارق الأهداف، وله مباراة مؤجلة، بينما يتصدر فريق الترجي التونسي المسابقة برصيد 34 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الاتحاد المنيستيري، صاحب المركز الثاني.