تتجه بعثة الأهلي، عصر اليوم الخميس، إلى السودان لمواجهة الهلال السوداني، المقرر إقامتها بعد غدٍ السبت، على ملع

الأهلي,تويتر,بيراميدز,الدوري المصري,الدوري الإنجليزي,الزمالك,المصري,بتروجيت,وادي دجلة,الاتحاد المصري لكرة القدم,سمير كمونة,طارق السيد,محسن صالح,محمود حسن تريزيجيه,نواذيبو,محمد أبو تريكة,علاء علي,أحمد دويدار,عامر عامر,طارق السكران

الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 10:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

طباخ خاص لبعثة الأهلي لمواجهة الهلال السوداني

الأهلي-أرشيفية
الأهلي-أرشيفية

تتجه بعثة الأهلي، عصر اليوم الخميس، إلى السودان لمواجهة الهلال السوداني، المقرر إقامتها بعد غدٍ السبت، على ملعب الجوهرة في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وسيكون سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، وسمير عدلي، المدير الإداري، في استقبال البعثة عند وصولها للسودان، بعد أن سبقوا إلى السودان أمس الأربعاء؛ للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق والإقامة والتأمين وموعد وملاعب التدريب، وغيرها من الأمور التنسيقية.

وشهدت الساعات الماضية جلسة خاصة جمعت السويسري رينيه فايلر، الميدر الفني مع جهازه المعاون، وسيد عبد الحفيظ قبل السفر إلى السودان؛ للاطمئنان على ترتيبات إقامة البعثة وتأمينها وغيرها من الأمور التنسيقية.

وتضمنت الجلسة الاتفاق على تناول اللاعبين وجبة العشاء اليوم فور الوصول إلى الخرطوم، ثم الخلود للراحة؛ استعدادًا لخوض المران الوحيد للفريق في السودان على ملعب الجوهرة الذي يحتضن مواجهة الهلال.

وقرر فايلر، اصطحاب الشيف محمد الدالي، للاطمئنان على كافة التفاصيل الخاصة بإعداد وتجهيز وجبات الطعام للاعبين في رحلة السودان.

ويتصدر الأهلي مجموعته بدوري أبطال أفريقيا، برصيد عشر نقاط ويأتي خلفه النجم الساحلي والهلال السوداني بتسع نقاط، ثم بلاتينيوم بطل زيمبابوي بنقطة واحدة.

وكان الأهلي قد فاز في مباراته الأخيرة أمام النجم الساحلي التونسي، بهدف نظيف، في الجولة الخامسة من دور المجموعات، والتي أقيمت على ملعب السلام، ورفع الأهلي رصيد من النقاط إلى عشرة في صدارة المجموعة.