طرد "ثلاثي مصر".. وغياب السعيد بمواجهة بيراميدز والأهلي

الأهلي,تويتر,بيراميدز,الدوري المصري,الدوري الإنجليزي,الزمالك,المصري,بتروجيت,وادي دجلة,الاتحاد المصري لكرة القدم,سمير كمونة,طارق السيد,محسن صالح,محمود حسن تريزيجيه,نواذيبو,محمد أبو تريكة,علاء علي,أحمد دويدار,عامر عامر,طارق السكران

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 07:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

طرد "ثلاثي مصر".. وغياب السعيد بمواجهة بيراميدز والأهلي

بيراميدز- أرشيفية
بيراميدز- أرشيفية

فاز نادي بيراميدز على نظيره إف سي مصر في المباراة التي جمعت بينهما، أمس الأربعاء، بهدفين لهدف، في مباراة مثيرة بمشوار المسابقة لهذا الموسم، حيث طرد الحكم ثلاثة لاعبين من نادي مصر؛ ليتحول تقدمهم في المباراة بهدف، إلى خسارة ثلاث نقاط غالية من عُمر المسابقة.

وشهد اللقاء الذي أُقيم بملعب الكلية الحربية، تقدم نادي "مصر" في الدقيقة 32 من الشوط الأول بأقدام بمصطفى سلطان بعد خطأ دفاعي من لاعبي بيراميدز؛ ليضعها في شباك الحارس.

واستطاع نبيل عماد "دونجا" أن يتعادل لبيراميدز في الدقيقة 44، قبل أن يُشهر الحكم بطاقته الحمراء الأولى في اللقاء، في الدقيقة 66 للاعب أحمد يوسف، بعد حصوله على الإنذار الثاني.

وبعد تسجيل بيراميدز هدف التقدم في الدقيقة 74، شهد اللقاء تعصب واضح من لاعبي فريق "مصر"، مما تسبب في طرد لاعبين من الفريق وهما أحمد سعيد أوكا، وإسلام صلاح، بسبب الاعتراض على قرارات حكم اللقاء.

وحصل عبد الله السعيد، نجم بيراميدز، على بطاقة صفراء في اللقاء، وبذلك يتأكد غيابه عن مواجهة الأهلي المقبلة في الدوري، حيث يعد الإنذار الثالث له.

وبهذا الفوز رفع بيراميدز رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري، بينما تجمد رصيد "مصر" عند النقطة 11 في المركز الأخير.

ويستعد بيراميدز لمواجهة الأهلي، في الجولة السادسة عشر المؤجلة من عمر الدوري، والتي تُقام على ملعب الدفاع الجوي، يوم الخميس 6 فبراير المقبل.