شارك رمضان صبحي، لاعب الأهلي، اليوم الأربعاء، في تدريبات الكرة الجماعية بعد تعافيه من آلام العضلة الخلفية، حيث

الأهلي,رمضان صبحي,مران الأهلي,سعد سمير,الشناوي

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 03:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مران الأهلي| مشاركة رمضان صبحي.. وجلسة بالجيم للشناوي

مران الأهلي
مران الأهلي

شارك رمضان صُبحي، لاعب الأهلي، اليوم الأربعاء، في تدريبات الكرة الجماعية بعد تعافيه من آلام العضلة الخلفية، حيث شارك في التقسيمة الختامية بالمران، بعد حصوله على تحذيرات طبية بعدم الاحتكاك القوي في الكرات المشتركة.

وكان صُبحي قد نفذ برنامجًا تأهيليًا طوال الفترة الماضية؛ للتعافي من آلام العضلة الخلفية التي تعرض لها، ومنعته من المشاركة مع الفريق في المباريات.

واكتفى محمد الشناوي، حارس مرمى الشياطين الحمر، بأداء جلسة في "الجيم" على هامش المران؛ للتعافي من كدمة الظهر التي تعرض لها في مواجهة النجم الساحلي الأخيرة، والتي فاز بها الأهلي بهدف نظيف، أحرزه جونيور أجاي، نجم الفريق.

ويواصل سعد سمير، مدافع الأحمر، تنفيذ برنامجه التأهيلي، حيث يتوجه إلى ألمانيا في غضون أسبوعين لاستكمال رحلته العلاجية تحت إشراف ماركوس فولتر، المتخصص في جراحات وتر أكيلس في ألمانيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني، المقرر إقامتها السبت المقبل، في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الثانية من منافسة دوري الأبطال برصيد 10 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن النجم الساحلي، في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، بالتساوي مع الهلال في المركز الثالث.

وخرج بلاتينيوم الزامبي من المنافسة بعد أن حصد نقطة واحدة من خلال خمس مواجهات في المجموعة، حيث يتبقى له مواجهة واحدة أمام النجم الساحلي في تونس، يوم السبت المقبل.