محمود حسن تريزيجيه، نجم أستون فيلا، رمز الإصرار والعزيمة بالدوري الإنجليزي، والذي قاد أستون فيلا إلى نهائي كأس

ليفربول,محمد صلاح,تويتر,مانشستر سيتي,الدوري الإنجليزي,مانشسترسيتي,البريميرليج,فان دايك,صلاح,تريزيجيه,الريدز,سترلينج,ماني,فيرمينيو,كرواتيا,جوميز,راكيتيتش,التوقف الدولي,أندي روبيرتسون

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 05:52
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تريزيجيه.. رمز الإصرار والعزيمة مع "الفيلانز" بالدوري الإنجليزي

محمود حسن تريزيجيه- نجم أستون فيلا
محمود حسن تريزيجيه- نجم أستون فيلا

محمود حسن تريزيجيه، نجم أستون فيلا، رمز الإصرار والعزيمة بالدوري الإنجليزي، والذي قاد أستون فيلا إلى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو"، بعد تسجيله هدف الفوز التاريخي في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، وتحقيق التأهل، حيث نزل الجمهور إلى أراضي الملعب بعد المباراة حاملين النجم المصري على الأعناق، احتفالًا بتأهلهم إلى النهائي بعد إقصاء فريق كبير مثل ليستر سيتي.

وجاء الهدف القاتل في الدقيقة 90 من المباراة، بعد صناعة من أحمد المحمدي، ظهير الفريق، ليضعها تريزيجيه في شباك ليستر سيتي، بعد أن حلّ بديلًا في الشوط الثاني.

وبالرغم من عدم تسجيله كثيرًا في الموسم الحالي، الا انه استطاع تسجيل ثلاثة أهداف أخرى في 21 مباراة لعبها مع الفريق "الفيلانز"، وصنع هدفين أخرين بمسابقة الدوري الإنجليزي، حيث سجل في ليفربول وتشيلسي وولفرهامبتون، وأخيرًا ليستر سيتي بالكأس.

وعلق تريزيجيه عن الهدف قائلًا: "دائمًا ما نقاتل حتى النهاية وشكرًا لفريقي وزملائي، سنذهب إلى ويمبلي، بعد أن بذلنا جهدًا كبيرًا، فنحن نعمل بجد لذا حققنا الهدف المطلوب".

وأضاف: "في أول موسم لي مع الفريق وأذهب للعب في ويمبلي إنه إنجاز كبير، خاصة أنه جاء بعد إقصاء فريق كبير وهو ليستر سيتي".

انضم تريزيجيه إلى الفيلانز في يوليو 2019، قادمًا من قاسم باشا التركي، بعد أن خاض معهم 71 مباراة مع قاسم باشا، استطاع من خلالها أن يسجل 25 هدفًا ويصنع 18 تمريرة حاسمة.

 

GOAL: @Trezeguet
ASSIST: @Elmo_27 🎯

Thank you, Egypt. 🇪🇬#AVFC pic.twitter.com/ixwOIOP5TV

 

صباح الخير... صباح ويمبلي... pic.twitter.com/iX0PcnFVGb