تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على "فيسبوك" و"تويتر" مقطع فيديو لفتاة صغيرة سقطت تحت أحد القطارات بمحطة ال

أب.ابنة.فيس بوك

الأحد 17 يناير 2021 - 05:37
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"جاله الطوفان ومحطش بنته تحت رجليه".. أب ينقذ نجلته من القطار

أب ينقذ ابنته من الموت
أب ينقذ ابنته من الموت

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على "فيسبوك" و"تويتر" مقطع فيديو لفتاة صغيرة سقطت تحت أحد القطارات بمحطة الإسماعيلية ولشجاعة الأب حالت دون مصرعها.

ويظهر في الفيديو فتاة صغيرة سقطت تحت أحد القطارات بمحطة الإسماعيلية وهو الأمر الذي دفع والدها إلى إلقاء نفسه عليها في رد فعل سريع قبل أن يصل القطار بلحظات قليلة، وقام باحتضانها إلى أن مر القطار ونجا الأب وابنته.

وظهر في مقطع الفيديو المتداول لحظة قفز الأب دون تردد على قضبان الحديد ليحتضن طفلته ويحول جسده إلى درع لحمايتها وإنقاذها وذلك بعد أن سقطت الابنة بجانب السكة خلال سيرها معه وتمكنا من الخروج بسلام بعد مرور القطار وهو المقطع الذي التقطه أحد الركاب في محطة الإسماعيلية.

وكتبت إحدى الناشطات على "فيس بوك" وتدعي "سمر عبد الله" وقالت:" بنت وقعت تحت القطر في محطة الإسماعيلية.. وفي لحظة وبدون تردد أبوها حدف نفسه عليها قبل ما القطر يوصل بثواني وحضنها لحد ما القطر مرّ.. ربنا ستر والاتنين خرجوا من غير إصابات الحمد لله".

وتابعت: "مش ده الغريب.. الموقف اللي عمله الأب مع بنته ده شيء "أكبر من الحب".. حاجة ملهاش مُسمى.. البنت دي لو ربنا أخد منها كل النعم واداها أبوها بس فده كفاية عليها".