أعلن أمير توفيق، مدير التسويق بالنادي الأهلي، انتقال صلاح محسن، لاعب فريق الكرة

طلائع الجيش,سموحة,الدوري المصري,حسام غالي,الإسماعيلي,حرس الحدود,الاسماعيلية,الترسانة,جوميز,الدروايش,أليو بادجي,صلح محسن

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 12:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رسميا.. صلاح محسن في صفوف سموحة

صلاح محسن-أرشيفية
صلاح محسن-أرشيفية

أعلن أمير توفيق، مدير التسويق بالنادي الأهلي، انتقال صلاح محسن، لاعب فريق الكرة إلى صفوف نادى سموحة على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، بعد انهاء كافة الإجراءات الخاصة بانتقال اللاعب وتوقيعه لسموحة.

ومن المنتظر أن يخضع اللاعب للفحص الطبي بسموحة، والإعلان عن الصفقة في وقت لاحق، بعد إتمام المفاوضات التي جرت بين الفريقين في الفترة الأخيرة.

وكان صلاح محسن قد انتقل من صفوف إنبى إلى الأهلي موسم 2018 – 2019، لمدة أربعة مواسم ونصف، مقابل 20 مليون جنيه، ولكنه لم يشارك مع الفريق هذا الموسم سوى في 3 مباريات ببطولة دوري أبطال إفريقيا سجل خلالهم 4 أهداف فيما شارك في مباراة واحدة بالدوري.

ويتصدر الأهلي مجموعته برصيد عشر نقاط، ويأتي خلفه النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني بتسع نقاط، ويحتل بلاتينيوم بطل زيمبابوي ذيل المجموعة بنقطة واحدة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتي تقام في يوم السبت 1 فبراير القادم، على ملعب الهلال.

وأغلق الأهلي صفحة النجم التونسي، ويستعد استعدادًا كاملًا لمواجهة الهلال في ختام المجموعات، لحسم التأهل إلى ربع نهائي البطولة، وفقًا لرغبة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، والذي يتطلع لتجهيز أسلحته للمواجهة والمتمثلة في رمضان صبحي، نجم الفريق، للعودة مرة أخرى للمشاركة مع الفريق بعد غيابه للإصابة.