تعرض محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، إلى إصابة في مباراة الأمس، أمام النجم الساحلي التونسي، وسقط على أرضية الم

أسوان,طلائع الجيش,سموحة,الدوري المصري,المصري,حسام غالي,الإسماعيلي,مازيمبي,دوري أبطال أفريقيا,حرس الحدود,الاسماعيلية,الترسانة,جوميز,الدروايش,أليو بادجي

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 15:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أشعة لـ" الشناوي" لتحديد حجم إصابته

محمد الشناوي- حارس الأهلي
محمد الشناوي- حارس الأهلي

تعرض محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، إلى إصابة في مباراة الأمس، أمام النجم الساحلي التونسي، وسقط على أرضية الملعب وكاد أن يغادر المباراة بديلًا، ولكنه تمسك بإكمال المباراة والتحامل على نفسه من أجل روح الفانلة الحمراء.

ويجرى الشناوي، اليوم الإثنين، أشعة على ظهره؛ للاطمئنان على إصابته التي تعرض لها في نهاية المباراة، للاطمئنان على حالته.

ولم يغادر حارس الأهلي المباراة، حتى لا يحرم الفريق من التغيير الأخير، خاصة أن السنغالي أليو بادجي، الصفقة الجديدة، كان في طريقه لدخول الملعب على حساب مروان محسن، مهاجم الفريق.

وفاز الأهلي على النجم الساحلي، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما على استاد السلام، أحرزه جونيور أجايى، نجم الفريق.

ويتصدر الأهلي مجموعته برصيد عشر نقاط، ويأتي خلفه النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني بتسع نقاط، ويحتل بلاتينيوم بطل زيمبابوي ذيل المجموعة بنقطة واحدة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتي تقام في يوم السبت 1 فبراير القادم، على ملعب الهلال.

وأغلق الأهلي صفحة النجم التونسي، ويستعد استعدادًا كاملًا لمواجهة الهلال في ختام المجموعات، لحسم التأهل إلى ربع نهائي البطولة، وفقًا لرغبة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، والذي يتطلع لتجهيز أسلحته للمواجهة والمتمثلة في رمضان صبحي، نجم الفريق، للعودة مرة أخرى للمشاركة مع الفريق بعد غيابه للإصابة.